لعبة The Witcher 3 نسخة النينتندو سويتش تحصل على مجموعة صور جديدة

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt صدرت في عام 2015، و رغم مرور هذه السنين إلا أنّ اللعبة مازالت تُعد من أقوى الألعاب من الناحية الرسوميّة إلى يومنا هذا و بسبب هذا الأمر كان إعلان اللعبة على جهاز النينتندو سويتش مفاجئة كبيرة للجميع.

هنالك العديد من الألعاب الضخمة (AAA) على النينتندو سويتش و منها لعبة DOOM التي كانت ممتعة جداً على الجهاز و حققت نجاح جيد، لكن لعبة The Witcher 3 هي في مرحلة مُختلفة تماماً، حيثُ اللعبة تحتوي على عالم مفتوح كبير و مليء بالتفاصيل و اليوم حصلنا على صور جديدة للعبة من نسخة السويتش يمكنكم مشاهدتها أعلاه.

ايضا حصلنا على العديد من المعلومات حول إطلاق اللعبة على الجهاز، مثل موعد الإطلاق و حجم اللعبة الذي سوف يكون قرابة الـ32 غيغا بايت و الجميع كان يتوقع تخفيض مستوى الرسوميّات لنسخة السويتش، لأّن الجهاز يعتبر أضعف من الأجهزة المنزلية التي صدرت عليها اللعبة و الحاسب الشخصي لكن رغم إخفاض مستوى الرسوميات اللعبة ما تزال تبدوا رائعة على الجهاز. لا نعلم حقاً عن عدد الإطارات التي سوف تحققه اللعبة لكن من المتوقع أننا سوف نحصل على ثلاثين إطار في الثانية، و إذا كان ثابت و أدائها بشكل عام كان جيد فسوف تقدم تجربة رائعة لمالكي الجهاز.

اللعبة سوف تصدر بشكل كامل أيّ أنّها سوف تحتوي على التوسعتان “Blood and Wine” و “Heart Of Stone”. لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد لإصدار اللعبة على الجهاز، لكننا نتوقع صدورها في وقت ما من هذا العام، و سوف نحصل على تاريخ محدد في الأشهر القادمة.

لعبة The Witcher 3 تُعد من أفضل الألعاب التي قمت تجربتها خلال رحلتي في عالم الألعاب، فقد قمتُ بإنهائها مرتان و لعبتها لأكثر من 350 ساعة على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock