لعبة GTA 5 على الحاسب تحصل على توسعة كبيرة لاستكشاف مدينة جديدة..

لاعبي GTA 5 على الحاسب الشخصي يمكنهم الان تجربة توسعة جديدة وغير مسبوقة للعبة تمكنهم من الوصول لمدينة كاملة لم تظهر في تاريخ السلسلة من قبل.

بالطبع نحن قصدنا لاعبي الحاسب الشخصي لان هذه الاضافة متاحة من خلال تعديل “Mod” جديد يضيف مدينة Windy City القابلة للاستكشاف بالكامل.

يبذل المعدلين جهود كبيرة من اجل توسيع عالم لعبة GTA 5 واضافة محتوى ومناطق جديدة لاستكشافها بعد ان تخلت روكستار عنها، وبدل من ذلك دفعت روكستار كل تركيزها وجهودها لدعم محتوى الاونلاين.

مدينة Windy City مستوحاة من مدينة شيكاغو الحقيقية اصبحت قابلة للاستكشاف في عالم اللعبة، ويمكن للاعبين الذين يشعرون بالملل من مدينة لوس سانتوس والاصوات المتكررة فيها التجول الان في مدينة الريح واستكشاف مناطق جديدة.

Download Editing Windy City & Windy City Christmas Edition for GTA 5

صحيح ان بناء المدينة لم يصل الى ما قدمته روكستار في الخريطة الاصلية، لكن هناك الكثير من المعالم الشهيرة التي يمكن الوصول اليها مثل برج ترامب وحديقة ميلينيوم وغيرها. ايضا، ستكون هناك حركة مرور فعالية وشخصيات NPCs تتنقل في عالم اللعبة بجانب بعض المتاجر التي يمكن زيارتها.

رغم ان المناطق التي يمكن الوصول اليها في تعديل GTA 5 Windy City محدودة، لكن يمكن ان يحصل هذا التعديل على المزيد من التحسينات والتوسعات في المستقبل والتي يمكن ان تفتح المزيد من المناطق والمباني وتضيف مهمات جديدة حتى.

محتوى GTA 5 Windy City متاح للتحميل الان ولكن ننصح بأن تقوم بفحص صفحة التعديل بشكل دوري من اجل الاطلاع على التحديثات والاضفات التي يمكن ان يحصل عليها في المستقبل.

في خبر اخر، أعلنت روكستار في شهر أبريل الماضي عن خطط لإضافة لعبة L.A. Noire إلى خدمة الاشتراك الشهرية GTA بلس التابعة للعبة GTA Online، إلى جانب لعبة الفتى المشاغب الفنية عن التعريف Bully التي ستتوفر لاحقًا هذا العام.

ستتم إضافة لعبة L.A. Noire إلى مكتبة GTA+ المتنامية بدايةً من يوم غد الخميس الموافق 2 مايو، وذلك وفقا لإعلان Rockstar Games هذا الأسبوع، أما بالنسبة إلى مشتركي GTA Online الذين سيحصلون على هذه اللعبة مجانًا كجزء من اشتراكهم، فستكون هناك مفاجأة سارة وهي سيارتين مجانيتين لإضافتهما إلى مرآبكم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button