تحديث: يبدو ان روكستار بدأت باضافة بعض صور GTA 6 الجديدة الى موقعها..

هل سيكون هناك كشف قريب؟!

مرت قرابة 6 اشهر منذ الكشف الاول عن لعبة GTA 6 ومنذ ذلك الحين لم تشاركنا روكستار اي تفاصيل حول اللعبة. لكن هناك توقعات كبيرة بأن نكون على موعد قريب مع المزيد من التفاصيل التي يمكن ان تشاركها روكستار في اي لحظة خلال هذا الوقت من العام.

يبدو ان الامر يقترب بالفعل خاصة مع هذه التحديثات المخفية التي تم رصدها من قبل بعض المعجبين الخبراء في تتبع اكواد صفحات موقع روكستار على الانترنت.

تحديث: تمكن بعض المختصين في تتبع تحديثات موقع روكستار وبالاخص صفحة لعبة GTA 6 على الموقع من رصد كم كبير من البيانات تم تغذيتها في الموقع، بجانب ظهور ايقونة “Screens” والتي تعني “صور” حيث تم ازالتها فيما بعد من قبل القائمين على الموقع كما تشاهدون في الصورة الملتقطة للموقع بالاسفل.

Image

حساب when_vi الذي يستخدم Bot خاص لتتبع تحديثات موقع روكستار الخلفية تمكن من رصد اضافة صور الى الموقع مؤخراً. وكما تشاهدون في التحلليل التقني للموقع في الصورة بالاسفل، فهناك عدد من الصور التي تحمل اسم 666.jpg والتي يعتقد انها تشير بالفعل الى لعبة GTA 6.

هذه الصور التي تم رصدها والتي يبلغ عددها 4 صور تم اضافتها مؤخراً ولم تكن متوفرة في كود الموقع من قبل، وربما تكون تجهيزات للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة المرتقبة بقوة.

Image

روكستار بعادتها لا تكشف عن عناوينها في اي فعاليات خاصة او شركاء طرف ثالث، بل تعتمد على مدونتها الالكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي من اجل ذلك. هذا متوقع ان يحدث في الكشف الثاني للعبة GTA 6 والتي يعتقد المراقبون انه سيتم في وقت قريب جداً.

مؤخراً، لاحظ المجتمع ان روكستار قامت بازالة عدد من الصور والمناشير على منصة انستغرام، في اشارة للتجهيز لنشر صور جديدة للعبة GTA 6 حسب اعتقاد البعض.

في العرض الاول للعبة، تم الكشف عن شخصيات اللعبة التي تحدثت عنهما الشائعات من قبل وهما “لوسيا” وصديقها في الجريمة التي يعتقد انه سيحمل اسم “جيسون”. بينما كان الفيديو يركز في الاساس على لوسيا بينما ظهر جيسون في نهاية الفيديو كشريك في عملية السطو.

هناك امال كبيرة بأن يقدم العرض الثاني للعبة GTA 6 المزيد من التفاصيل حول شخصيات اللعبة والكشف عن الشخصيات الجانبية التي سيكون لها دور اساسي في قصة اللعبة.

روكستار اكدت في العرض السابق ان اللعبة ستصدر في عام 2025 دون وضع تاريخ اصدار محدد. لكن من خلال تتبع مواعيد اصدار العاب الشركة السابقة، فمن المتوقع ان تصدر اللعبة في وقت ما ما بين سبتمبر ونوفمبر من عام 2025، ما لم يحدث اي تأجيل للموعد الى وقت اخر لاحق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button