اخيراً، الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Gotham Knights على جميع المنصات..

اعلن الناشر Warner Bros. Games قبل قليل عن موعد اطلاق لعبة Gotham Knights من خلال تغريدة قصيرة عبر حساب اللعبة.

الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Gotham Knights جاء من خلال مشاركة عبر حساب اللعبة على منصة تويتر تم من خلاله الكشف عن موعد الاطلاق الذي سيكون يوم 25 اكتوبر (10) من هذا العام 2022. حيث جاء في الاعلان:

ستحتاج جوثام دائمًا إلى أبطالها. استعد لمغامرة جديدة تمامًا في 10.25.22…

ربما يكون الكشف عن تفاصيل جديدة او استعراض لاسلوب اللعب خلال حدث State of Play الذي سيتم بثة هذه الليلة.

في أغسطس من العام الماضي، تم الإعلان عن لعبة Gotham Knights من استديو WB Games بقيادة المخرج الإبداعي باتريك ريدنج، الذي سبق له أن أخرج عناوين Splinter Cell Conviction و Blacklist. اللعبة ستعيدنا لمدينة جوثام مرةً أُخرى بعد سنين طويلة إنما بدون باتمان هذه المرة.

في اللعبة، سيتمكن اللاعبين من اللعب بأربع شخصيات وهم روبين و ريد هوود و باتغيرل و نايتوينغ. إن كنت تنتظر قتل الأعداء بنظام مشابه لـ Batman Arkham، إقرأ تصريح المُطور حول ذلك.

في مقابلة سابقة مع موقع GamesRadar، قال فليور مارتي، المنتج التنفيذي باستديو WB Games أنّهُ تم التعديل على نظام القتال ليصبح أسلس وأفضل للاعبين الذين يخططون للعب بالنمط التعاوني ولكن لا تقلق إن كنت تُحب نظام القتال الأصلي، ففي تصريحه، قال مارتي:

لقد قمنا بإعادة تصميم نظام القتال بالكامل ليعمل بشكل جيد في النمط التعاوني. بالطبع، مازلت لعبة قتال وبعض الآليات لن تكون غريبة وجديدة للأشخاص اللذين لعبوا واستمتعوا بسلسلة Arkham ولكنها مختلفة من جوانب كثيرة.

في ذات المقابلة، أخبرنا أيضاً المنتج التنفيذي أن نتوقع المزيد من التنوع والتحديات في أسلوب لعب Gotham Knights. في حال لم تعلم سابقاً، ستتمكن من تجربة اللعبة كاملةً مع صديقك بالنمط التعاوني والتركيز عليه هو أمر مُرحّب به بدون شك ولكن أتمنى أن لا يؤثر ذلك على التجربة الفردية.

ستصدر لعبة Gotham Knights على كل من بلايسيتشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس و اس واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي يوم 25 اكتوبر من هذا العام.

ما رايك في موعد اطلاق لعبة Gotham Knights هل أنت متشوق لتجربتها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button