مشروع لعبة Avatar المقتبس من الفيلم ما زال تحت التطوير, يوبي سوفت تؤكد..

في شهر فبراير من عام 2017 اعلنت شركة يوبي سوفت عن مشروع لعبة Avatar المقتبس من الفيلم الصادر في عام 2009 و حقق نجاحا سينمائيا امتد لعقد كامل, و لكن بعد الاعلان عن اللعبة انقطعت اخبارها بالكامل حتى اعتقد البعض انها الغيت تماما.

لكن اتضح ان هذا الانقطاع هو فقط بمثابة استراحة و البعد عن الساحة لاخذ الوقت الكافي في تطوير لعبة Avatar لا اكثر كما اكد القائمون على حساب اللعبة الرسمي في تويتر, و ادناه يمكنكم مشاهدة ما قالوه عندما سألهم احد المعجبين عن الغاء اللعبة مؤكدين انها ما زالت تحت التطوير.

اللعبة يتم تطويرها حاليا من قبل فريق Massive الذي عمل على سلسلة العاب The Division, السؤال الذي يشكل علامة استفهام كبيرة للاعبين هو كيف ستكون اللعبة و ما هي قصتها كيف سيبدو اللعب الخاص بها و هل ستكون اللعبة مقتبسة بالكامل من الفيلم و نعني بكلمة الكامل اي احداثها و شخصياتها و غيرها من المعلومات.

للاسف الشديد لا نعلم, لانه لا يوجد اية معلومة عن اللعبة و لا حتى اي تسريب و لا اي عرض, و لكن ما هو مؤكد ان اللعبة ستكون مخصصة لجهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت و هذا مؤكد بنسبة كبيرة, ما هي توقعاتكم لهذا المشروع الغامض هل سيحصد النجاح يا ترى..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button