لعبة Dragon Age Dreadwolf ستصدر العام القادم وفقًا لتقرير جديد

وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، تخطط شركة EA لإطلاق عنوانين جديدين خلال عامها المالي الحالي أحدهما يقال أنه سيكون لعبة Dragon Age Dreadwolf المرتقبة من قبل اللاعبين.

سينتهي العام المالي الحالي لشركة EA في نهاية شهر مارس القادم من عام 2025. ونقلًا عن تقرير من موقع Eurogamer فإن الشركة تخطط لإطلاق عنوانين خلال عامها المالي أحدهما سيكون لعبة Dragon Age Dreadwolf.

موعد إطلاق Dragon Age Dreadwolf لا يزال مبهم!

هذا يعني بأننا قد نرى اللعبة هذا العام، حيث اشارت مصادر سابقة الا أن تطوير اللعبة كان يسير بشكل جيد وقد تخطت مرحلة الإنتاج وربما تكون الآن في مراحل التطوير الأخيرة.

لعبة Dreadwolf هي الجزء القادم من سلسلة RPG التي رأينا آخر اجزاءها في عام 2014 باسم Inquisition. يذكر أن EA قالت في مارس الماضي أنه تم تجنيد فريق Mass Effect التابع لفريق BioWare للمساعدة في تطوير Dreadwolf، بينما واصلت مجموعة صغيرة بقيادة Mike Gamble أعمال ما قبل الإنتاج على اللعبة.

الأستوديو المطور للعبة يعيد هيكلة نفسه حاليًا من خلال تسريح الموظفين، حيث أن عمليات التسريح الأخيرة في الأستوديو كان سببها انتقال Star Wars: The Old Republic إلى أستوديو تطوير جديد، ويقال أنه ذات السبب الذي جعل لعبتهم المرتقبة تتأخر في عملية تطويرها وتتأجل داخليًا أيضًا.

هل تعتقدون بأننا سنرى اللعبة هذا العام أم خلال الربع الاول من العام القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button