تسريب المزيد من المعلومات المُثيرة للإهتمام حول Resident Evil 3 Remake..

لعبة Resident Evil 3 Remake قادمة لنا بعد عشرة أيام تقريباً وإلى الآن علمنا الكثير حولها بطُرق رسمية وبطُرق غير رسمية مثل الشائعات والتسريبات. اليوم حصلنا على العديد من المعلومات حول الصعوبات والقصة أيضاً بالإضافة لوجود طور لعبة +New Game كل هذا من خلال تنقيب المستخدمين للنسخة التجريبية الخاصة باللعبة التي صدرت الأسبوع الماضي.

تأتي لنا هذه المعلومات من مُنتدى ResetEra الشهير، كما قلنا تم التحدث بالمنتدى عن خيارات الصعوبة والأشياء التي يمكنك فتحها في القصة. نحن لن نتحدث عن الأخيرة لأننا لا نريد حرق أيّ شيء عليكم وعلى أنفسنا لكن في حال كنتم لا تستطيعون الإنتظار حتى الثالث من أبريل يمكنكم الدخول للمنتدى وقراءة ما تم اكتشافه. الآن لنعد للموضوع.

وفقاً للتنقيب، لعبة Resident Evil 3 Remake ستحتوي على أربعة صعوبات مختلفة أولها هو أسيست الذي تحدثت عنه كابكوم سابقاً والذي يجعل اللعبة أسهل والثاني هو العادي والثالث الصعب والرابع هو الأصعب (سوبر هارد). الصعوبة الأخيرة لا تجعل الموارد أندر والأعداء أقوى فقط، إنما تُغيّر أماكن الأعداء والعناصر أيضاً، أيّ لو أنهيت اللعبة وتريد تحدّي نفسك، ستحصل على تجربة مختلفة من ناحية تصميم المراحل. بجانب ذلك، سيكون هناك طور لعبة جديدة + (New Game+) الذي سيُفتح بعد إنهائك للعبة كاملةً والذي “سيغير بعد أجزاء اللعبة”. لحد الآن لا نعلم ما هي هذه الأجزاء لكن قد يُقدم لنا نهاية جديدة.

بالإضافة لكل هذا، سيكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك العثور عليها وإقتنائها مثل صور فنية ونماذج للشخصيات وألبسة، فالتنقيب يقول أنّ لدى جيل أربعة ألبسة مختلفة بينما كارلوس يملك إثنان فقط. ستصدر لنا Resident Evil 3 Remake في الثالث من أبريل على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، فهل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button