فصل مدير مجتمعات Helldivers 2 من منصبه بعد تحريض اللاعبين ضد سوني!

قام فريق Arrowhead مطور لعبة Helldivers 2 بفصل Spitz مدير المجتمعات لدى الفريق بعد أن قام بتحريض اللاعبين ضد سوني وشجعهم على الاستمرار في منح اللعبة تقييمات سلبية عبر منصة Steam لجعل سوني تتراجع عن قرار ربط الحسابات بحساب PSN.

لعبة Helldivers 2 هي إحدى حصريات سوني التي تصدرت قوائم مبيعات الألعاب لأسابيع طويلة ولا تزال حتى الآن في قائمة الألعاب الأكثر ضمًا للاعبين المتزامنين عبر منصات بلايستيشن 5 و Steam.

قبل أيام، قام مجتمع اللاعبين بمنح اللعبة قنبلة من المراجعات السلبية عبر Steam تجاوزت 100 ألف مراجعة سلبية ردًا على قرار سوني الذي كان يدير لاعبي الحاسب الشخصي بربط حساباتهم في Steam بحساب بلايستيشن من أجل إكمال اللعب.

تراجعت سوني عن قرارها بعد الهجوم عليها أخيرًا، ولكن بدأت الشركة بمحاسبة كل من له يد في البدأ بهذه الأمور التي أثرت سلبًا على الشركة. مدير المجتمعات Spitz في فريق Arrowhead مطور اللعبة كان أحد المطورين الذين قاموا بتشجيع اللاعبين على الاستمرار بتقديم المراجعات السلبية للعبة Steam لجعل سوني تتراجع عن قرارها، وما كان لفريق Arrowhead الا أن يقوم بفصل المطور وهناك اشاعات تقول أن سوني هي من طلبت فصل المطور من منصبه.

مجتمع اللاعبين بعد أن علم بهذا الخبر قام بتوقيع عريضة عبر موقع Chang.org يطالبون فيها الفريق بإعادة تعيين المطور إلى منصبه واصفين اياه “بالأسطورة” الذي شجع اللاعبين على فعل الصواب ضد رؤساء عمله.

حتى الآن لم يقم فريق Arrowhead بتقديم أي رد، فهل من مجيب على مطالب اللاعبين أيضًا هذه المرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button