مميز

الجوانب المثيرة التي قد يكشف عنها الفيديو التشويقي الثاني للعبة GTA 6

الفيديو المُرتقب قد يصدر في المستقبل القريب جدًا، لكن Rockstar Games لم تكشف أو تؤكد إلى اللحظة ذلك الأمر، حيث يحلم الكثيرون بمعرفة تاريخ إصدار رسمي للفيديو قادمٍ منها

تحدثنا منذ أيام عن ارتفاع عدد الشائعات التي تشير لاقتراب موعد صدور الفيديو التشويقي الثاني للعبة GTA 6، وهو أحد أبرز الأحداث المتوقعة بشدة في مجتمع الألعاب في الوقت الحالي.

إذ تشير الشائعات إلى أن الفيديو المُرتقب قد يصدر في المستقبل القريب جدًا، لكن Rockstar Games لم تكشف أو تؤكد إلى اللحظة ذلك الأمر، حيث يحلم الكثيرون بمعرفة تاريخ إصدار رسمي للفيديو قادمٍ منها مباشرةً مثل ما حدث مع الفيديو الأول في 4 ديسمبر 2023.

ومع ذلك، يتناقش عشاق السلسلة باستمرار الجوانب والأشياء التي قد يكشف عنها الفيديو الجديد بخصوص عالم GTA 6 أو الشخصيات التي ستظهر به. لذا سنركز في هذه المقالة على أهم 5 أشياء يرغب عشاق ألعاب روكستار برؤيتها في الفيديو التشويقي الثاني المُرتقب للعبة Grand Theft Auto 6، ويتم طلبها باستمرار.

الإعلان عن موعد إصدار اللعبة الدقيق في نهاية الفيديو 

لاشك أن الشيء الأهم في الفيديو التشويقي كله، واللحظة الكبيرة التي ستذهل الكثيرين هي الإعلان عن موعد إصدار GTA 6 أخيرًا التي انتظرها العشاق منذ أكثر من 10 سنوات، حيث أعلن العرض التشويقي الأول للعبة كما تعلمون بأنها قادمة في وقتٍ ما من عام 2025، ولكن لم يتم الإعلان عن التاريخ الدقيق للإصدار بعد.

يرغب ملايين اللاعبين اليوم بمعرفة الموعد المؤكد الدقيق للإصدار لاسيما بعد الشائعات الأخيرة التي تقول بأن إصدار اللعبة قد يتأجل، ومن جهةٍ أخرى معاكسة لهذه الإدعاءات تشير توقعات إيرادات الحجوزات للعام المالي 2025 للشركة الأم Take-Two Interactive المالكة لروك ستار إلى نافذة إصدار محتملة في أوائل عام 2025.

الكشف عن شخصية البطل هذه المرة!

ركز الفيديو الأول كما تعلمون على شخصية لوسيا البطلة الأُنثى الأولى في السلسلة العريقة، التي ستجلب تجربةً نوعية ومختلفة دون شك للسلسلة، لذا لابد أن الفيديو الثاني سيكشف عن شخصية البطل الذكر الذي تشير التسريبات إلى أن اسمه سيكون “جايسون”، والذي كان يمكن اللعب به في تسريبات اللعبة المعروفة.

 لم يتم الكشف رسميًا بعد عن اسم البطل المذكور من قِبل روكستار، ولهذا السبب يرغب العديد من عشاق اللعبة في رؤية ومعرفة المزيد عن بطل القصة الثاني في أسرع وقتٍ ممكن.

التعرف على مناطق جديدة في خارطة اللعبة الشاسعة

سيتم تعيين خريطة GTA 6 في ولاية ليونيدا الخيالية كما تعلمون، التي تعتبر موطن مدينة Vice City، لكن العديد من عشاق السلسلة لاسيما القُدامى منهم يرغبون في رؤية مناطق أخرى من الخارطة في العرض الترويجي الثاني للعبة، مثل مدينة ليبرتي أو حتى San Andreas و لوس سانتوس.

ومن المثير للاهتمام أن لقطات تطوير اللعبة المسربة لمَّحت إلى أنها ستضم أكثر من مدينة رئيسية مثل ميناء Port Gellhorn على سبيل المثال، ومع ذلك، لم يتم تأكيد أي مواقع بشكلٍ رسمي إلى جانب مدينة Vice City بَعد، لكن يأمل الكثيرون بأن تكون التسريبات صحيحة وبأنه سيكون بإمكانهم السفر والتنقل بين المدن الكبيرة والرئيسية بحرية، وليس لفترة زمنية محدودة ضمن تسلسل قصة أحد المهام.

رؤية الجانب المظلم من مدينة فايس

GTA 6

ركز العرض الترويجي الأول للعبة GTA 6 على عالمها وكيف يبدو خلال سطوع ضوء النهار، إلى جانب الإشارة إلى تواجد الوسائط الاجتماعية للعبة، وبعض العناصر الغريبة الأخرى وإن كانت فكاهية بعض الشيء.

لكن لطالما كان عالم الجريمة جزء لا يتجزأ من ألعاب سلسلة Grand Theft Auto العريقة، لذا فإن العديد من عشاقها اليوم يحلمون بإلقاء نظرة على ما سيخبئه الفيديو الثاني فيما يتعلق بعالم الجريمة السفلي، وكيف تبدو المدينة في الليل والنشاطات التي يمكن للاعبين الانخراط بها.

الكشف عن لقطات فعلية من أسلوب اللعب

GTA 6

في حين أن تسريبات GTA 6 قد قدمت نظرة أولية سريعة على أسلوب اللعب، فإن معظم عشاق السلسلة يرغبون برؤيتها معروضة رسميًا في المقطع الدعائي الثاني للعبتهم المُنتظرة بشدة ولهفة، ويرغب البعض في رؤية الأبطال أثناء القتال والاشتباك مع السلطات أو العصابات وغير ذلك من الأشياء التي تُبرز مدى قوتهما واتساع حيلتهما.

بينما يريد البعض الآخر عرضًا للقليل من الأنشطة التي سيفعلانها البطلان معًا وكيف سيكونا قادرين على مشاركتها في اللعبة، وقد تكرر طلب رؤية المزيد من مركبات وسيارات وآليات GTA 6 من اللاعبين بشدة، والحياة البرية على وجه الخصوص بالإضافة إلى بعض العناصر الموجودة تحت الماء وإمكانية الغوص وتفاصيل المحيط وغير ذلك.

شاركونا آرائكم ما الذي يخبئه لنا الفيديو التشويقي الثاني من لعبتنا المفضلة المُرتقبة بشدة، وهل سيكشف فعلاً عن اسم البطل الثاني هذه المرة، وهل سنُجبر على انتظار الفيديو لفترة طويلة أم أنه سيصدر خلال وقتٍ قصير كما تشير الشائعات؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button