الكشف عن شخصية “الجوكر” المنتظرة في لعبة MultiVersus

إليك عرض الكشف لأولى الشخصيات المنتظرة في اللعبة...

كانت MultiVersus متاحة من 2022 حتى شهر أبريل من عام 2023، وسيجلب العنوان في إصداره الكامل هذا العام معه مجموعة من الميزات الجديدة مثل وضع PvE وبعض الشخصيات المحبوبة وأبرزها “الجوكر”.

أعلن الناشر Warner Bros. Games والمطور Player First Games أن جوكر سينضم إلى قائمة الشخصيات القابلة للعب في لعبة MultiVersus، تم الإعلان عن الشخصية في مقطع  سينمائي، حيث سيكون الجوكر متاحًا في MultiVersus عند إطلاق اللعبة في 28 مايو.

لعبة MultiVersus القادمة إلى أجهزة الحاسب الشخصية وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S، ستحتوي على قائمة أكبر في الشخصيات من الإصدار السابق، ستتواجد شخصيات مثل Black Adam وWonder Woman وBatman وShaggy وBugs Bunny، من بين العديد من الشخصيات الأخرى.

منذ الإعلان عن إعادة اللعبة، تحدث المطور Player First Games عن بعض الميزات والآليات الجديدة التي ستأتي إلى MultiVersus مرة أخرى في أبريل، تحدث الاستوديو عن آليات الهجوم السريع والتفادي الجديدة للعبة، والتي تهدف إلى جعل اللعبة أسرع وتيرة، مما يسمح بأوقات تعافي أسرع للاعبين الدفاعيين ويوفر للاعبين الهجوميين المزيد من الخيارات مع ميزة الـ Parry في القتال.

لا تقلق عزيزي القارئ، لعبة MultiVersus ستصدر بشكل مجاني مثلما حدث في البيتا، الإطلاق الجديد سيقتصر على توسيع قائمة الأبطال والخرائط ونقل اللعبة أيضًا على محرك Unreal Engine 5 لتقديم تجربة تقنية مواكبة بأكبر قدر ممكن، يأتي هذا الإصلاح الكبير بعد موجة من الانتقادات الإيجابية للعبة على صعيد أسلوب اللعب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button