قد يكون بإمكانك لعب كرة القدم وكرة السلة وغيرها من النشاطات في GTA 6

يبحث عشاق السلسلة باستمرار عن مزيد من المعلومات والتفاصيل من خلال الفيديو التشويقي الرسمي الصادر عن Rockstar Games، وتسريبات سبتمبر 2022 الشهيرة للعبة التي كشفت الكثير

من المتوقع بشدة أن يحتوي العالم المفتوح للعبة المغامرة والأكشن والمطاردة الغنية عن التعريف GTA 6 على العديد من النشاطات الجديدة والعائدة، بما في ذلك الرياضات خصوصًا التي ظهرت لمحةٌ عنها خلال الفيديو التشويقي الأول للعبة الذي صدر في 4 ديسمبر 2023.

يبحث عشاق السلسلة باستمرار عن مزيد من المعلومات والتفاصيل من خلال الفيديو التشويقي الرسمي الصادر عن Rockstar Games، وتسريبات سبتمبر 2022 الشهيرة للعبة التي كشفت الكثير عن عالم اللعبة الذي يعتبر عرضةً للتغير في النسخة النهائية.

قام أحد عشاق السلسلة بمشاركة منشورٍ على منصة التواصل الاجتماعي X ويُدعى GTA 6 Countdown أو اسم صفحته (X/@GTAVI_Countdown)، يكشف منشوره أن اللعبة القادمة ستتضمن أنشطة رياضية مختلفة، مثل كرة القدم وكرة السلة، وقد أضاف المستخدم بعض التفاصيل المقنعة في 7 مايو 2024 لإثبات صحة ادعاءاته، لكن مع ذلك ما زلنا بانتظار تأكيد رسمي من Rockstar Games أو فيديو تشويقي ثانِ للتأكد من هذه الإدعاءات.

ستمتلك لعبة GTA 6 حسب إدعاءاته النشاطات التالية:

  • رياضة كرة القدم.
  • رياضة كرة سلة.
  • ساحة Miami Heat Arena الرياضية.
  • ملعب Vice City Mambas لكرة القدم.

يجب على القراء ملاحظة أن المستخدم كان يتحدث عن كرة القدم الأمريكية وليس كرة القدم التقليدية. وقد ذكر بعض العشاق دقيقي الملاحظة بأنهم قد رصدوا ساحة Miami Heat أيضًا في أول فيديو تشويقي للعبة Grand Theft Auto 6، بينما تم العثور على ملعب Vice City Mambas لكرة القدم في تسريبات سبتمبر 2022 بناءً على كلامه، وتعتبر الساحة المذكورة نسخةً طبق الأصل لساحة Kasya الواقعية الموجودة في مدينة ميامي الإمريكية.

 فيما يلي صورة لساحة ميامي هيت التي ظهرت في الفيديو التشويقي الأول للعبة:

The Kaseya Center, also known as the Miami Heat arena, in the Grand Theft Auto 6 trailer (Image via Rockstar Games)

ومن الجدير بالذكر أن وجود كرة السلة في لعبة جي تي اي 6 تم الكشف عنه مسبقًا من قبل أحد مستخدمي Redditor الغامضين، والذي قام لاحقًا بإزالة المنشور. كما ذكر أيضًا العديد من الميزات الأخرى التي ستتواجد في العنوان القادم، والتي شوهد بعضها لاحقًا في العالم المفتوح في الفيديو التشويقي الأول مما يثبت بعضًا من كلامه ويعطيه بعض المصداقية، ومع ذلك لا يوجد شيء مؤكد من المعلومات المذكورة حتى تظهر بعض المعلومات الرسمية من روكستار نفسها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button