نسخة المجمّعين من Marvel’s Avengers ستحتوي على تمثال لكابتن أمريكا..

كما أغلب الألعاب الضخمة وأغلب ألعاب شركة سكوير إينكس، سوف تحصل لعبة Marvel’s Avengers على نسخة مُطورين أو كما معروفة بالـ Collectors Edition. سوف تحتوي هذه النسخة على تمثال بحجم 12 إنش (30.5 سم) لشخصية كابتن أميريكا المشهورة بعالم مارفل. تم الكشف عن التمثال بمعرض San Diego Comic Con كما تم الكشف عن العديد من الأمور الأُخرى بخصوص اللعبة داخله.

تم إنشاء هذا التمثال بالتعاون مع Gentle Giant Studios، وهنالك إتقباس لستيف روجيرز على التمثال يقول:

لقد تأسست هذه الأمة على مبدأ واحد قبل كل شيء: الشرط بأن ندافع عما نعتقد، بغضّ النظر عن الصعاب أو العواقب.

نسخة المُجمعّين ليست مُتاحة للطلب المسبق بعد لكن قام حساب اللعبة الرسميّ على تويتر بالإعلان أنّه سوف يتم الكشف عن المزيد من المعلومات قبل نهاية العام. ستتضمن هذه المعلومات موعد فتح الطلبات المُسبقة لهذه النسخة. أدناه يُمكنكم رؤية تمثال Captain America:

مازال يجب علينا الإنتظار لتجربة Marvel’s Avengers حيث من المقرر لها ان تصدر في الخامس عشر من مارس العام المقبل على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وغوغل ستاديا. مؤخراً حصلنا على العديد من المعلومات من بينها حصلنا على مقطع إسلوب لعب مُسرّب لشخصية Thor وهو يواجه الجنود. ونعلم أيضاً أنّ اللعبة تُعد أكبر مشروع في تاريخ Crystal Dynamics حتى الان. أخبرنا برأيك حول اللعبة، هل أنت من عشّاق مارفل وستقوم بطلب التمثال أم لا؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock