لعبة التصويب الواقعية Gray Zone Warfare تبيع 400000 نسخة في يومين فقط

على الرغم من أنها واجهت مراجعات سيئة في البداية، بسبب بعض مشاكل الأداء التي عانت منها، إلا أن هذه اللعبة الجديدة المنافسة لألعابٍ شهيرة مثل EFT و The Division و Arma بدأت بالفعل في قلب الموازين

حصلت لعبة التصويب الجديدة Gray Zone Warfare ذات الواقعية الشديدة على تقييماتٍ أفضل من منافستها الشهيرة Escape From Tarkov، حيث باعت أكثر من 400000 نسخة في يومين فقط على الرغم من البداية المضطربة لها.

يبدو أن الجدل الجاري حول لعبة التصويب التنافسية التكتيكية المنافسة Escape From Tarkov Unheard Edition قد فتح الباب أمام لعبة Gray Zone Warfare المشابهة في النمط التي تتميز بالواقعية الفائقة، وذلك من خلال عالم اللعبة وأسلوب اللعب وتأثيرات الإصابة على حركة أو قدرة اللاعبين على القتال.

على الرغم من أنها واجهت مراجعات سيئة في البداية، بسبب بعض مشاكل الأداء التي عانت منها، إلا أن هذه اللعبة الجديدة المنافسة لألعابٍ شهيرة مثل EFT و The Division و Arma بدأت بالفعل في قلب الموازين، وسرعان ما ارتفعت تقييمات المستخدمين لها شيئًا فشيئًا، حيث على الرغم من أنها كانت متاحةً من خلال الوصول المبكر على ستيم Early Access منذ أيام قليلة، إلا أنها باعت أكثر من 400000 نسخة بالفعل خلال يومين فقط من توفرها، لذا إن أردت الابتعاد قليلاً وأخذ قسطٍ من الراحة من لعبة Tarkov يمكنك تجربة Gray Zone Warfare الآن.

Gray Zone Warfare هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ذات إيقاع أبطأ نوعًا ما من الألعاب المشابهة في السوق. تعتمد على التكتيكات وتمزج بين أنماط اللعب التنافسية “PvP” وأنماط اللعب ضد خصومٍ يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي “PvE” في خارطة واحدة كبيرة الحجم. يتنافس بها 48 لاعبًا و100 عدو يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي للعثور على الموارد والأسلحة والمعلومات واستخراجها بأمان إلى قواعدهم الخاصة.

تم تصميم الأسلحة بدقة متناهية وهي مميتة بشكلٍ واقعي للغاية، النظام الصحي يعتمد كذلك على العناصر الواقعية بشكل خاص، لاسيما على مكان الإصابة في جسدك، حيث ستحتاج إلى تطبيق علاجات وتدابير مختلفة للعلاج، وسيتأثر أدائك داخل اللعبة بشكل يستند إلى مكان الإصابة، على سبيل المثال، ستؤدي إصابة ساقك برصاصةٍ إلى إبطاء حركتك، في حين أن إصابة الرصاصة في ذراعك قد تؤثر على سرعة ودقة تصويبك، وسيتوجب عليك من خلال هذه اللعبة وضع الإستراتيجيات للبقاء على قيد الحياة أمام الخصوم المتعددة البشرية والتي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي في آنٍ واحد.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button