سبنسر: يريد من لاعبي PlayStation و Nintendo أن يكونوا جزء من مجتمع Xbox!

صرح فيل سبنسر رئيس اكس بوكس أنه يعتبر لاعبي أجهزة PlayStation و Nintendo جزء لا يتجزأ من مجتمع Xbox. هذا التصريح أتى بعد إتمام استحواذ شركة مايكروسوفت على شركة Activision.

في حديثه مع مجلة Famitsu اليابانية في مقابلة جديدة، سئل سبنسر عن رؤيته بعد أن استحوذت مايكروسوفت بنجاح على Activision Blizzard. حيث أشار الى أن عملية الاستحواذ أتاحت لشركة Xbox وضع المزيد من الألعاب على منصات PlayStation و Nintendo Switch، فهو بالتالي يعتبر اللاعبين على المنصات المذكورة جزءًا من مجتمع اكس بوكس، حيث قال حين تم سؤاله حول مفهوم وجود مجتمع Xbox على الخدمات السحابية والواقع:

كلاهما مهم. أولاً، فيما يتعلق بالأجهزة، أنا متحمس للغاية وأتطلع إلى رؤية ما يمكننا القيام به في المستقبل، أعتقد أنه يمكننا تقديم شيء فريد لمستخدمي Xbox، بدلاً من مجرد متابعة ما تفعله الشركات الأخرى. نحتاج إلى التفكير في العديد من مستخدمي Nintendo Switch و PlayStation كجزء من مجتمع Xbox في المستقبل.

أضاف Spencer بأنه يعتبر مستخدمي ROG Ally و Steam Deck أيضًا جزءًا من مجتمع اكس بوكس بالفعل، حيث يمكنهم لعب الألعاب المنشورة على الجهاز مثل Redfall و Starfield، على سبيل المثال.

ونظرًا لأن اكس بوكس تتحكم الآن في ألعاب Activision Blizzard مثل Call of Duty: Modern Warfare 3 و Overwatch 2، فإن فيل يطبق نفس المنطق على لاعبي PS5 و Nintendo Switch الذين يستطيعون لعب هذه الألعاب على أجهزتهم.

تم إغلاق صفقة شراء مايكروسوفت لشركة Activision Blizzard أخيرًا، بعد 20 شهرًا طويلًا من المواجهات والتحقيقات والعقبات القانونية، وقد تم ذلك خلال الشهر الماضي في 13 أكتوبر.

أصبح لدى إكس بوكس الآن سيطرة كاملة على العناوين الرئيسية مثل Call of Duty و Overwatch و Diablo و World of Warcraft وغيرها الكثير، وتعليقات سبنسر الجديدة هي الأحدث بين سلسلة من التصريحات التي تراعى تواجد ألعاب مثل Call of Duty على مزيد من المنصات، بدلاً من جعلها حصرية لأجهزة Xbox Series.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button