اطلاق “هاشتاغ” على موقع تويتر يطالب بعودة لعبة Knack على جهاز بلايستيشن 5..

يوم الامس كان مجتمع اللاعبين على موعد مع افضل حدث رقمي خاص بالالعاب هذا العام و هو طبعا حدث الكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5, تم من خلال استعراض العديد من عناوين الجهاز المميزة و المشوقة بحق و لكن غاب عنها العديد من العناوين التي كانت متوقعة على الاقل من بعض المترقبين مثل لعبة Knack.

لعبة Knack او شاطر بنسختها العربية كانت ضمن توقعات العديد من اللاعبين و المسربين و لكن للاسف هذا لم يحدث, و بناء عليه لم يكن لدى اللاعبين سوى اطلاق هاشتاغ “Bring Back Knack” او “اعيدو لنا Knack” على موقع تويتر كما نشاهد ادناه.

ايضا كبرى المواقع الاخبارية العالمية مثل موقع Playstation Lifestyle تفاعلوا مع الهاشتاغ مطالبين شركة سوني بعودة هذا العنوان الجميل على الجيل الجديد و بالفعل انا شخصيا اتمنى عودته و الكثير من اللاعببن كذلك يودون بكل تأكيد رؤيته مرة اخرى اخيرة على جهاز سوني القادم.

يذكر ان هناك ما زال العديد من العناوين التي سيتم الكشف عنها مستقبلا كما اكد مدير الشركة و استديوهاتها العالمية جيم رايان و يمكنكم متابعة ما قاله و ما صرح به من هنا, ما هي توقعاتكم متابعينا لباقي العناوين التي تكشف عنها الشركة, هل سنشهد عودة سلسلة Knack على الجيل بجزء جديد..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button