حصرية جديدة لجهاز الاكسبوكس وان من مطوري لعبة DayZ سيتم الكشف عنها في معرض E3 2018 بعد غدا..

developer

مطوري لعبة الباتل رويال DayZ في استيديو Bohemia Interactive لا يعملون حاليا فقط على نسخة الاكسبوكس وان من اللعبة و لكن على ما يبدو انهم يعملون على مشروع لعبة جديدة ستكون حصرية لجهاز مايكروسوفت.

هذا ما اعلنه “بتر كولر” رئيس المشاريع في استيديو Bohemia Interactive امس عندما قال بانهم يعملون على لعبة جديدة سيتم الكشف عنها قريبا حصريا لجهاز الاكسبوكس وان و سيتم استخدام محرك Unreal Engine 4 في تطويرها و لكن لم يكشف اي تفاصيل اخرى سوى الصورة التي تم نشرها للعبة فيما بعد و التي تظهر مسدس و بعض الرصاصات و سكين و صفحة من احد الصحف كتب عليها “قنبلة ذرية تضرب اوروبا” لما يبدو ان اللعبة ستكون من العاب النجاة و ستدور احداثها في ما بعد الكارثة post-apocalyptic التي تصيب اوروبا.

الكشف الكامل عن اللعبة من المتوقع ان يكون يوم الاحد القادم خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2018 و الذي سيكون الساعة 11 مساء بتوقيت مكة فكونوا معنا خلال التغطية.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار