الاخبار

مطوري لعبة The Sinking City: لا تشتروا اللعبة على منصة ستيم..

لا شك ان لعبة الرعب والتحقيق The Sinking City تواجه بعض المشاكل ما بين المطورين في استيديو Frogwares و الشركة الناشرة للعبة Nacon الامر الذي ادى الى سحب اللعبة من معظم متاجر البيع الرقمية وهذا ما يحدث بالفعل الان.

مؤخرا لاحظنا ان اللعبة قد عادت الى منصة ستيم ولكن مطوري اللعبة في استيديو Frogwares طالبوا الجمهور عبر حسابهم الخاص على منصة تويتر بعدم شراء اللعبة والتأكيد ان النسخة التي تم نشرها على المنصة المذكورة ليست من تطويرهم.

لم يقم استيديو Frogwares إصدار نسخة The Sinking City المعروضة للبيع من خلال منصة ستيم اليوم, لا نوصي بشراء هذه النسخة.

انتظروا المزيد من التفاصيل قريبا.

مؤخرا قام المطورين في استيديو Frogwares باطلاق نسخة بلايستيشن 5 التي اصبحت متاحة من خلال متجر بلايستيشن بينما لاحظ الكثير ان كل من يملك نسخة بلايستيشن 4 لم يتمكن من الترقية لنسخة بلايستيشن 5 وهذا ياتي بسبب ان نسخة الاخير تم نشرها من خلال استيديو Frogwares نفسه اما نسخة بلايستيشن 4 فقد تم نشرها من خلال شركة Nacon وبالتالي كل نسخة تحمل رقم تعريف ID مختلف على متجر بلايستيشن.

يذكر ان هذا الخلاف بين استيديو Frogwares وشركة Nacon قد بدأ منذ العام الماضي 2020 حيث قام الاستيديو بسحب اللعبة من جميع المتاجر الرقمية وانهاء عقدة مع شركة Nacon بسبب وجود خلاف على العوائد المادية ومستحقات استيديو Frogwares التي تبلغ 1 مليون يورو لم يقم الناشر بتسديدها.

حتى الان لا نعلم لمن تتبع حقوق اللعبة ومازال القضاء لم يقل كلمته حتى الان ونتمنى ان يتوصل الطرفين الى حل لهذا المشكلة واعطاء اللعبة فرصتها للوصول الى المزيد من اللاعبين وتحقيق شعبية وارباح يمكن ان تساهم في تقديم جزء جديد او دعم مشاريع جديدة قادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار