مميز

لاعب ينهي محتوى GTA Online: Cayo Perico Heist بأقل من دقيقة!!

حصلت لعبة GTA Online على أكبر تحديث لها منذ إصدراها أول مرة، التحديث كان عبارة عن إضافة ضخمة وهي جزيرة Cayo Perico Heist التي تقع على سواحل مدينة لوس سانتوس، والجزيرة عبارة عن مغامرة ملئية بالثروات والسرقات والمهمات الشيقة ومكان ساحلي ملىء بالسحر والجاذبية، وسيتوجب عليك إختراق الحراسات التي تحمي أموال أباطرة المخدرات إل روبيو الذين يعتبرو من أشرس تجار المخدرات في العالم والهروب منها غانماً، وهي فعليًا تعتبر التوسعة الأولى لخريطة اللعبة الضخمة.

بإمكانك في Cayo Perico Heist أن تلعب بشكل منفرد، او من خلال اللعب التعاوني الذي يمكنك من خلاله اللعب مع أربعة أصدقاء، ولكن روكستار توصي باللعب التعاوني مع الأصدقاء، والذي حدث ان خمسون بالمائة من اللاعبين قاموا بإنهاء المحتوى بشكل منفرد، وهي تستغرق عادةً مايقارب الساعتين من أجل إكمالها بشكل كامل.

بينما تمكن أحد اللاعبين من إنحاء محتوى Cayo Perico Heist في أقل من دقيقة!! دون أي مقاومة تذكر، وهو الأمر الذي دفعنا الى الإطلاع عن كثب في كيفية قيامه بذلك، وهل إعتمد على طريق مختصرة للغاية جعتله ينجح في القيام بذلك؟

بالفعل قام اللاعب TheJDMdriver أن عملية التسلل بإكملها إستغرقت 53 ثانية فقط، وذلك عن طريق إختيار طريق سريع وسهل، مع إدارة الوقت بشكل أفضل في أثناء اللعب، ولكن من أجل ضمان نجاح عملية التسلل، هو إمتلاك اللاعب الخبرة، واللاعبين الجدد سيواجهن صعوبة كبيرة في أثناء محاولتهم القيام بذلك.

New solo route from gtaonline

روكستار تستعد لإعادة إطلاق اللعبة بنسخة محسنة على منصات الجيل الجديد في الحادي عشر من نوفمبر هذا العام على PS5 و Xbox SX وستحتوي اللعبة على محتوى متنوع جديد قادم إلى النمط الجماعي وسيجلب معه الكثير من التخصيصات والعناصر الجديدة، وستتوفر اللعبة بشكل حصري لمدة 3 شهور لمالكي اجهزة PS5 وسوف تصدر على Xbox SX في شهر فبراير من العام القادم 2022.

هل تستطيعون إنهاء GTA Online Cayo Perico Heist خلال هذه المدة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button