إشاعة: بطل لعبة Resident Evil 9 سيكون “ليون كينيدي” والمزيد..

اللعبة قيد التطوير منذ عام 2018 بجانب اجزاء اخرى وإذا كان ما سمعه المسرب صحيحًا، فإن Capcom تستهدف إصدار اللعبة في يناير 2025. اي انه من المفترض أن يتم إصدار اللعبة خلال ما يزيد قليلاً عن 6 أشهر

ظهرت بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Resident Evil 9 القادمة ولكن هذه المرة من مصدر مختلف عن المصدر الذي تحدث مؤخرًا عن اللعبة. حيث يقال ان بطل اللعبة الرئيسي سيكون ليون كينيدي.

المعلومات الجديدة التي ظهرت عن لعبة Resident Evil 9 قادمة من موقع Gamefaqs ويدعي فيها أحد المسربين أن اللعبة سترينا البطل Leon S Kennedy بجانب Chris Redfield وسيتحكم اللاعب بهذه الشخصيات في اللعبة ولكن الشخصية الرئيسية ستكون من نصيب ليون.

التفاصيل المنتشرة حول Resident Evil 9 القادمة

  • البطل في اللعبة هو Leon Kennedy وسيكون بعمر 48 عام.
  • شخصية Chris Redfield ستتواجد في اللعبة وسنتمكن من التحكم بها.
  • ستجري أحداث اللعبة في صيف عام 2025.
  • من المتوقع إطلاق اللعبة في الفترة ما بين عام 2025 و 2026.
  • مكان وقوع الأحداث ستكون عبر جزيرة آسيوية خيالية على البحر مستوحاة من سنغافورة.
  • موقع اللعبة قد يتغير كلما تقدم اللاعب في اللعبة.
  • ريميك لعبة Resident Evil 1 الأولى قادم في 2026 بالتزامن مع الذكرى 30 لإطلاق السلسلة.

كما أسلفنا أغلب هذه المعلومات ليست قادمة من مسرب السلسلة المعروف Dusk Golem ولكنها قادمة من مسرب آخر عبر المنتدى المذكور. اما اذا تحدثنا عن منطقية هذه المعلومات فهناك من يرى بأن شخصية Jill Valantine هي الشخصية التي تستحق الاولوية في العودة إلى السلسلة خصوصًا وأن Leon ظهر في أكثر من جزء على عكس شخصية Jill.

في وقت سابق ليس ببعيد، شارك المسرب الشهير Dusk Golem، عبر منصة “اكس“، ان اللعبة قيد التطوير منذ عام 2018 بجانب اجزاء اخرى وإذا كان ما سمعه المسرب صحيحًا، فإن Capcom تستهدف إصدار اللعبة في يناير 2025. اي انه من المفترض أن يتم إصدار اللعبة خلال ما يزيد قليلاً عن 6 أشهر، واضاف إن شركة كابكوم ستكشف عن اللعبة قريبًا جدًا.

اضاف Dusk Golem ان اللعبة كان في البداية يتم العمل عليها على انها الجزء الثامن بينما كان الجزء الثامن هو جزء جانبي ملحق، لكن تم تعديل الخطة ليصبح الجزء الجانبي هو الجزء الثامن تحت اسم Village وتحويل الجزء الثامن ليصبح هو الجزء التاسع في السلسلة.

ما هو رأيكم متابعينا بالتفاصيل الجديدة الظاهرة عن اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button