فريق Sucker Punch: لا وجود لالعاب Infamous و Sly Cooper تحت التطوير

نفى فريق التطوير Sucker Punch وجود اي جزء جديد من العاب Infamous او Sly Cooper تحت التطوير حاليا مما يؤكد عدم صحة الاخبار المتداولة الاخيرة عن عودة هذه السلاسل.

هذه الاخبار اتت مباشرة وبشكل حصري عبر موقع Gematsu كما نشر الفريق بيانا له عبر مدونته الرسمية يقول فيه بأنه لا وجود حاليا لأي جزء جديد من سلاسل Infamous او Sly Cooper تحت التطوير خصوصا هذه الاخيرة التي لم تعد منذ جيل كامل تقريبا.

الفريق لم ينهي الامل بعودة هذه الالعاب بشكل نهائي ولكنها قصد الفترة الحالية وما قبلها حيث قال ما يلي ذكره:

مع استمرار نمو ألعابنا من حيث الحجم والتعقيد، فإنها تتطلب الاهتمام الكامل من الاستوديو الخاص بنا. ومع تركيزنا على مشروعنا الحالي، ليس لدينا أي خطط لإعادة زيارة inFAMOUS أو Sly Cooper في الوقت الحالي ، ولا يوجد استوديو آخر يعمل حاليًا على مشاريع متعلقة بهذه العناوين أيضًا.

هذه الشخصيات خاصة جدًا وقريبة وعزيزة على قلوبنا، لذلك في حين أننا لن نقول أبدًا عدم إعادة فتح تلك الأبواب في المستقبل، في الوقت الحالي لا توجد ألعاب inFAMOUS أو Sly Cooper قيد التطوير.

ذكر الفريق ايضا ات لعبة Infamous 2 لا تزال تشهد اقبال اللاعبين عليها لذلك سيقومون بنقلها الى سيرفرات جديدة اكبر حتى تستوعب العدد الهائل وايضا تتفادى وجود اي مشكلة تقنية.

ايضا من هذه الحصريات نستنتج وجود لعبة Ghost Of Tsushima 2 تحت التطوير وهذا يؤكد صحة الاشاعات الاخيرة، متى تتوقعون عودة العناوين المذكورة اعلاه..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار