استعراض مطول لاسلوب اللعب للعبة الرعب النفسي Layers of Fear 2, مشاهدته تكفي لارعابك..

اطفئ الانوار و ارفع الصوت قليلا قبل ان تبدأ في مشاهدة العرض الاول المطول لاسلوب اللعب للعبة الرعب النفسي Layers of Fear 2..

استديو Bloober Team المطور للعبة Layers of Fear 2 و شركة Gun Media الناشرة لها بقيتا متكتمتان على اللعبة منذ الكشف عنها العام الماضي 2018 و لكن اليوم يفاجئوننا باستعراض مطول لاسلوب اللعب في اللعبة يضعنا على اجواء الرعب النفسي و الهلوسات البصرية التي ستجعل اللعبة تجربة جديدة مختلفة بشكل كبير عن الجزء الاول.

لعبة Layers of Fear 2 حصلت على جزء اول صدر عام 2016 و لكنها كانت تجربة قصير لم تتعدي 3 ساعات فقط و اليوم الفريق نفسة يعود الينا بجزء جديد منفصل عن احداث الجزء الاول بقصة جدة كليا و بالطبع المزيد من اجواء الرعب النفسي المكسو بموسيقى و اصوات الرعب التي ستجعلك تقف على حافة مقعدك.

حسب تصريحات الشركة الناشرة فسوف تحصل اللعبة على قصة منفصلة عن الجزء الاول و هذا يعني انك لن تحتاج للعب الجزء الاول حتى تكمل القصة مع الجزء الجديد و سيكون العنصر القصصي في هذا الجزء عميق و مركز على عكس الجزء الاول بجانب استخدام اساليب جديدة من اساليب الرعب النفسي كما ستشاهدون في الاستعراض بالاعلى.

ايضا اشار الناشر الى ان عمر اللعبة سيمتد ما بين 9 الى 10 ساعات مملوئة بالاحداث و السرد القصصي المشوق و لكن حتى الان لم نحصل على تاريخ اطلاق او حتى تحديد للمنصات التي ستصدر عليها اللعبة و ربما بعد هذا الاستعراض المطول قد نرى المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة لذلك ابقوا معنا في حال جد اي جديد..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار