تحديث لعبة Rainbow Six Siege الجديد يقلص حجم اللعبة بشكل كبير..

تحديث عملية Burnt Horizon الذي اطلقته يوبيسوفت مؤخرا للعبة Rainbow Six Siege كان حجمة كبير جدا مقارنة مع التحديثات السابقة للعبة و لكن هذا الامر غير كثيرا في حجم اللعبة الكامل المثبت على الاجهزة و جعلة اقل حجما من اي وقت مضى.

حجم التحديث الجديد بلغ 33 جيجا لنسخة البلايستيشن 4 و 54 جيجا لنسخة الحاسب الشخصي و بينما نسخة الاكسبوكس وان فقد جاءت مقاربة لحجم تحديث البلايستيشن 4 و لكن بعد تثبيت التحديث على الاجهزة تم تغير الحجم الكامل للعبة على الاقراص المثبتة عليها حيث تحول حجمها الكامل على البلايستيشن 4 الى 40 جيجا بعد ان كان اكثر من 65 جيجا و هذا يعني انه تم توفير قرابة 25 جيجا من مساحة القرص الصلب اما نسخة الحاسب الشخصي فقد تحولت من 79 جيجا الى 60 و الاكسبوكس وان من 75 جيجا الى 41 جيجا.

و حسب ما اعلنت عنه يوبيسوفت بان هذا التحديث بجانب انه سيعيد تنظيم ملفات اللعبة و يقلل حجمها سوف يساهم في جعل تحديثات اللعبة القادمة اقل حجما من ما هو عليه في السابق.

خطوة جيدة من يوبيسوفت التي على ما يبدو قد ابتكر مهندسيها طريقة جديدة لضغط الملفات و تقليص حجمها و ايضا هذه الطريقة الجديدة ستساهم في جعل تحديثات اللعبة المستقبلة اقل حجما بكثير من ما هي عليه الان و نتمنى ان يجد المطورين في الشركات الاخرى طريقة مشابه لهذه الطريقة لتقليص احجام العابهم و التحديثات الخاصة بها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى