تعرف على قدرات الجوكر في عرض جديد للعبة MultiVersus

استعراض رائع للقدرات والأزياء للمهرج الأفظع في "جوثام"..

أصدر المطور Player First Games عرضًا جديدًا للعبة القتال القادمة MultiVersus، وهذه المرة تعطينا نظرة فاحصة على أسلوب اللعب الخاص بأحدث شخصية في اللعبة وهي الجوكر.

إلى جانب عرض أسلوب اللعب لجوكر، يمنحنا العرض أيضًا نظرة على بعض العناصر التجميلية المختلفة التي ستكون متاحة للشخصية، حيث يقدم المقطع نظرة فاصحة على زي Batman Who Smiles، بالإضافة إلى أزياء مستوحاة من صور أخرى للشخصية.

سيكون جوكر متاحًا للعب في MultiVersus كجزء من إطلاق اللعبة الرسمي في 28 مايو، وستتوفر اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S، وكجزء من عودة اللعبة ستحتوي أيضًا على قائمة أكبر من الشخصيات، وستضم شخصيات من مختلفة من عالم Warner Bros. مثل Wonder Woman مرورًا بـ Iron Giant وStephen Universe، وحتى Shaggy وBugs Bunny.

منذ الإعلان عن إعادة اللعبة، تحدث المطور Player First Games عن بعض الميزات والآليات الجديدة التي ستأتي إلى MultiVersus مرة أخرى في أبريل، تحدث الاستوديو عن آليات الهجوم السريع والتفادي الجديدة للعبة، والتي تهدف إلى جعل اللعبة أسرع وتيرة، مما يسمح بأوقات تعافي أسرع للاعبين الدفاعيين ويوفر للاعبين الهجوميين المزيد من الخيارات مع ميزة الـ Parry في القتال.

لا لعبة MultiVersus ستصدر بشكل مجاني مثلما حدث في البيتا، الإطلاق الجديد سيقتصر على توسيع قائمة الأبطال والخرائط ونقل اللعبة أيضًا على محرك Unreal Engine 5 لتقديم تجربة تقنية مواكبة بأكبر قدر ممكن، يأتي هذا الإصلاح الكبير بعد موجة من الانتقادات الإيجابية للعبة على صعيد أسلوب اللعب.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى