يبلغ طول نص لعبة Disco Elysium أكثر من مليون كلمة!

لعبة لعب الأدوار Disco Elysium كانت من مفاجئات عام 2019 الرائعة ولم يتوقع أحد أنّها لعبة ممتازة عندما صدرت بشكل حصري على الحاسب الشخصي، فهي تحتوي على حوارات ونظام تخصيص شخصية لا مثيل له مما جعلها تفوز بأربعة جوائز مختلفة بحدث The Game Awards بنهاية العام الماضي وأصبحت واحدة من الألعاب الأكثر تقييماً بذاك العام أيضاً. إن كنت تتسائل حول طول المحتوى النصي فالعبة فهو بالتأكيد أكثر مما تتوقع على حسب ما كشف لنا فريق التطوير.

أحد المتابعين سألَ حساب الاستديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول هذا الموضوع وتوقع أن يكون بين المئتان إلى ثلاثمئة ألف لكن رد الاستديو كان شبه مفاجئ وقال أنّ نص Disco Elysium يحتوي على أكثر من مليون كلمة، وهو رقم ضخم جداً عندما نقارنه بأيّ لعبة ضخمة أُخرى او حتى أيّ وسط آخر مثل السنيما والتلفاز.

كما ذكرنا أعلاه لعبة Disco Elysium متوفرة بشكل حصري للحاسب الشخصي عبر متجر ستيم لكن علمنا مؤخراً أنّ اللعبة ستأتي أيضاً على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالمستقبل، فالمطور لم يكشف لنا عن تاريخ مُحدد. لعبة لعب الأدوار الرائعة تعتمد بشكل كبير على قراءة النصوص وللأسف لا تحتوي على ترجمة عربية فهي من استديو مُستقل لكن لو كانت لغتك الإنكليزية جيدة او جيدة جداً فأنا أنصحك بتجربتها لأنّها تجربة مختلفة تماماً عن معظم الألعاب الصادرة في الفترة الأخيرة.

اقرأ المزيد  اشاعة: لعبة Uncharted 5 تحت التطوير لجهاز البلايستيشن 5..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock