بعد سنوات من الإعلان عنها.. إلغاء العمل على لعبة The Division: Heartland

جميعنا نعلم أن مشروع The Division: Heartland كان من اكثر العناوين انتظارًا من بين محبين The Division، لكن بعد ثلاث سنوات من الإعلان في البداية عن اللعبة، تم إلغاء العمل عليها بشكل تام.

وقالت الشركة في بيان لها أنه بعد دراسة المشروع بعناية، اتخذ الفريق قرارًا صارمًا بوقف التطوير على The Division Heartland بشكل فوري، حيث يعتبر هذا القرار هو الأصعب خصوصًا وأن المشروع يعتبر من ضمن العناوين المنتظرة وهو أول عنوان مجاني من سلسلة The Division: Heartland.

“أولويتنا الآن هي دعم أعضاء الفريق الموهوبين في استوديو Red Storm Entertainment الخاص بنا، والذين سينتقلون إلى مشاريع جديدة داخل شركتنا منها XDefiant وRainbow Six.”

تم إخبار الموظفين بخبر إلغاء اللعبة في رسالة بريد إلكتروني صباح الأربعاء قبل مكالمة أرباح Ubisoft، وبالرغم من الإلغاء إلا أن اللعبة شهدت تحولًا كبيرًا في تصميمها منذ الإعلان عنها.

طوال فترة تطويرها، شهدت اللعبة العديد من الإصدارات التجريبية مع اللاعبين وتم تقييمها من قبل مجلس التصنيف التايواني، كان تطوير اللعبة بقيادة Red Storm Entertainment، وهو الاستوديو الذي كان يعمل على ألعاب مثل Rainbow Six وGhost Recon الاولى.

تأتي أخبار إلغاء اللعبة أيضًا في نفس اليوم الذي تم فيه الكشف رسميًا عن أحدث جزء في سلسلة اساسنز كريد وهي Assassin’s Creed Shadows. على أي حال ما رأيك في قرار إلغاء اللعبة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button