كيفية الحصول على جواهر مجانية في FC Mobile عبر رموز الاسترداد

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم رمز استرداد للاعبين منذ تغيير تسمية اللعبة من FIFA Mobile في العام الماضي،

أعلنت EA Sports عن رمز استرداد جديد لـ FC Mobile عبر تغريدة على صفحة الشركة الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي X في 15 مايو 2024.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم رمز استرداد للاعبين منذ تغيير تسمية اللعبة من FIFA Mobile في العام الماضي، وسيساعد رمز الاسترداد المتوفر اللاعبين في الحصول على جواهر مجانية يمكنهم استخدامها في اللعبة للحصول على مكافآت مثيرة، كما قد أحدثت أخبار توفر رمز الاسترداد المذكور الذي يوفر جواهر مجانية الكثير من الضجة في مجتمعات عشاق FC Mobile في جميع أنحاء العالم.

ما هو رمز الاسترداد الجديد وما هي المكافآت؟

قدمت شركة EA Sports رمز استرداد جديد كما ذكرنا سابقًا لمساعدتك في الحصول على 1000 مجوهرة مجانية في FC Mobile، وللحصول على المكافآت، يجب عليك استخدام الرمز – “1000GEMS” في مركز الاسترداد، وسيكون متاحًا خلال الساعات القليلة القادمة، وللكود مدة زمنية مؤقتة محددة بـ 12 ساعة تبدأ من تاريخ 15 مايو الساعة 02:00 بالتوقيت العالمي حتى 15 مايو الساعة 14:00 بالتوقيت العالمي، وبالتالي عليك بتفعيله في أسرع وقتٍ ممكن.

كيف يمكنك استخدام رمز الاسترداد الخاص بـ FC Mobile للحصول على جواهر مجانية؟

HOW TO COLLECT 1000 GEMS IN FC MOBILE || FC MOBILE GEMS REDEEM CODE || FC MOBILE REDEEM CODE
كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات المذكورة أدناه:
  • الخطوة 1: افتح متصفح الويب الخاص بك على جهاز الحاسب أو الهاتف المحمول الخاص بك وانتقل إلى صفحة استرداد رمز FC Mobile.
  • الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب EA المعني المرتبط باللعبة، وإذا لم يكن لديك حساب EA حتى الآن، فيمكنك إنشاء حساب جديد مباشرةً من خلال متصفح الويب أو من اللعبة نفسها، علاوة على ذلك يجب عليك التأكد من ربط حساب EA نفسه بحساب اللعبة الخاص بك من الإعدادات داخل اللعبة.
  •  الخطوة 3: بعد تسجيل الدخول الناجح باستخدام حساب EA المرتبط الخاص بك، أدخل الرمز الصالح للحصول على المجوهرات الـ 1000، ثم انقر على خيار “استرداد”.
  • الخطوة 4: أعد تشغيل اللعبة، وافتح صندوق الوارد داخل اللعبة، ثم احصل على المكافآت بعد تلقي الرسالة الناجحة، لكن تجدر الإشارة إلى أن ظهور مكافآت رمز الاسترداد الخاصة بـ FC Mobile في البريد الوارد قد يستغرق ما يصل إلى بضع دقائق فعليك ببعض الصبر ريثما تحصل عليها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button