مايكروسوفت تزيل الستار عن وحدة تحكم جديدة لمنصات Xbox

من المتوقع أن يتم إصدار وحدة التحكم هذا الخريف، على الرغم من أنها متاحة للطلب المسبق عبر موقع ByoWave الإلكتروني بسعر مخفض قدره 255 دولارًا

أعلنت شركة مايكروسوفت عن وحدة التحكم الجديدة Proteus Controller، وهي وحدة تحكم متكاملة تتيح للاعبي Xbox ذوي الاحتياجات تخصيص وحدات التحكم الخاصة بهم.

تم إنشاء وحدة التحكم المعنية من شركة ByoWave كجزء من برنامج “مخصص لأكس بوكس“، وتتكون وحدة التحكم من مكعبات صغيرة ذات لوحات أمامية قابلة للتبديل تتضمن أزرار وحدة التحكم ولوحة لتحديد الاتجاه والعصا الخاصة بالتحكم.

تتصل أجزاء الوحدة معًا حتى يتمكن اللاعبون من إنشاء أكثر من 100 تكوين وتنوعات مع إضاءة LED، ونتيجة لذلك يمكن للاعبين الذين يستخدمون يدًا واحدة استخدامها بشكل سلس وغيرهم من اللاعبين ذوي الاحتياجات استخدام وحدة التحكم بطريقة أكثر راحة لهم، يمكن أيضًا إعادة تركيب وفك الأزرار للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا.

عند الإطلاق، ستعمل وحدة التحكم Proteus مع Xbox Series X / S وXbox One وWindows 10/11، وتقول ByoWave إنها لن تدعم PlayStation 5 أو Nintendo Switch، على الرغم من أنها مفتوحة للشراكة مع هذه المنصات، حيث تبلغ سعر الوحدة 299 دولار أمريكي.

من المتوقع أن يتم إصدار وحدة التحكم هذا الخريف، على الرغم من أنها متاحة للطلب المسبق عبر موقع ByoWave الإلكتروني بسعر مخفض قدره 255 دولارًا في الوقت الحالي، ستتضمن كابل شحن USB-C وBluetooth، بالإضافة إلى أجزاء أخرى مثل المقابض اليسرى واليمنى.

إلى جانب تقديم وحدة تحكم جديدة، تعمل Microsoft أيضًا على تحديث وحدة التحكم Xbox Adaptive التي تبلغ قيمتها 100 دولار تقريبًا، والتي تم إصدارها في عام 2018 لمساعدة اللاعبين على إنشاء إعدادات ألعاب أكثر تكيفًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button