متجر Epic Games يستعد لإطلاق 4 ألعاب مجانية ضخمة بدءًا من اليوم!

يُزعم المصدر أن العرض سيستمر أربعة أسابيع، بدايةً من 16 مايو إلى 13 يونيو، ستقدم Epic لعبة واحدة ضخمة كل اسبوع

نحن معتادين في فترات من كل عام على حملة ألعاب مجانية قوية من متجر Epic Games، ومع اقترابنا من فصل الصيف يبدو أن المتجر يستعد لحملة جديدة، حيث يقال إن متجر “ايبك جيمز” سيقدم للمستخدمين أربع ألعاب AAA مجانية بدءًا من الشهر الحالي وخلال الشهر المقبل.

تأتي هذه المعلومات من موقع Deadlabs، والذي ذكر هذه البيانات المسرب الموثوق به Billbil-kun. أول لعبة مجانية سيتم إطلاقها تحت حملة Epic Games Store Mega Sale، حيث يُزعم أن العرض سيستمر أربعة أسابيع، بدايةً من 16 مايو إلى 13 يونيو، ستقدم Epic لعبة واحدة ضخمة كل اسبوع. ووفقًا للمطلع Billbil-kun فإن هوية العنوان الأول هي Dragon Age Inquisition.

أعطت Epic 86 عنوان مجاني في عام 2023، بلغت قيمة هذه الألعاب مجتمعة 2055 دولار، وحصل المستخدمون على ما يقرب من 586 مليون عنوان مجاني.

يبدو أن هناك بعض الألعاب الجيدة القادمة إلى المتجر بالفعل، وبعضها كان مطلوب من مستخدمي متجر Epic Games. وهذه الألعاب الجيدة ليس شيئًا جديدًا على المتجر إطلاقًا، لأن الشركة مهتمة جدًا ببناء مجتمع متماسك جدًا للمتجر خلال السنوات القادمة وغير مهتم بالشئون الربحية على الأقل في الوقت الحالي.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حين ظهور عناوين أخرى هامة قابلة للتنزيل بشكل مجاني لفترة محدودة، ولذلك ابقوا معنا دائمًا لإطلاعكم على كل ما هو جديد حول هذه الحملة الرائعة التي من المرجح جدًا أن تبدأ اليوم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button