جمهور GTA 5 يرفعون عريضة مطالبات اخيرة لروكستار، فهل تستجيب!

في الوقت الذي تبدأ فيه روكستار للتركيز على GTA 6 وتقليل دعمها لعناوينها الحالية، بدأ عدد من اللاعبين بعمل استفتاح لتكوين قائمة مطالبات تتعلق بلعبة GTA 5 خاصة بطور الاونلاين فيها تم نشره مقتراحاتها عبر منتدى Reddit.

الامر بدأ عندما قام احد اللاعبين بنشر جدول معد مسبقاً يوضح المناطق التي يمكن ان يتم فيه عمل مهمات سطو والمكافأت التي يمكن ان يحصل عليها اللاعبين وعدد اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة في كل مهمة.

بعض المقترحات التي ظهرت في الجدول تظهر مهمات سرقة وسطو على مطاعم او مزارعين او منشات حكومية، الامر الذي اثار بعض الجدل من بعض المتابعين الذين اعترض بعضهم على مهمات من هذا النوع في اللعبة بينما نالت عل اعجب اخرين مع بعض التعديلات.

أعرب البعض عن ارائهم التي كانت بعيدة عن الأخلاقيات، حيث اقترح بعض المستخدمين أن الأموال المعروضة في الاقتراح قد تحتاج إلى زيادة لجعل هذه السرقات أكثر جاذبية مقارنة بتلك المتاحة بالفعل. عدد كبير من اللاعبين يرى ان الفكرة رائعة ويمكنها ان تعيد احياء اللعبة لفترة طويلة وتجعل اللاعبين متفاعلين طوال الوقت من خلال هذه المهمات المتفرقة.

Me and my friend thought there was a lack of small scale heists in the game and made this. And I’m looking for what are your guy’s thoughts on this from gtaonline

الامر مشابه لتكوين مهما سطو صغيرة منتشرة في خريطة اللعبة يتم طرحها بشكل مستمر بدل من التحديثات الكبيرة التي تستغرق وقت اطول لطرحها وفي النهاية تقدم تجربة تمتد لوقت ليس طويل وتنتهي.

احد المستخدمين يعتقد أن هذا الاقتراح قد يكون ناجح مع بعض التعديلات البسيطة، خاصة مع عمليات السرقة الصغيرة التي ستكون بالتأكيد عودة ممتعة إلى مستوى أساسي من جرائم الشوارع كانت في GTA 5 ذات يوم. لكنه اقترح ان تجري بعض التعديلات على المدفوعات وخفض تكلفة البيت الآمن وسيكون لدينا نظام رائع لجني الأموال في GTA Online.

ربما تكون هناك افكار رائعة من جمهور اللعبة يمكن ان تمد المطورين في روكستار لابتكار محتوى مستقبلي جديد يمكن ان يتاح في لعبة GTA Online لكن يبقى السؤال الاهم هنا وهو، الى اي مدى واي مستوى يمكن ان تستمر روكستار بدعم اللعبة خلال المرحلة القادمة؟ خاصة بعد التلميح الى وصول اللعبة الى نهاية الطريق بعد رسالة الشكر التي ظهرت فيها بعد التحديث الاخير، تفاصيل اكثر هنا..

المزيد حول GTA 5

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button