لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree تشوقنا بصورة غامضة لعدو جديد

مع اقترابنا من موعد إصدار التحديث المنتظر بشدة من قبل محبي ألعاب السولز “Shadow of the Erdtree” للعبة الأكشن والمغامرة وتبادل الأدوار الشهيرة Elden Ring، يشاركنا المطور المزيد من الصور المشوقة تسلط الضوء على شخصية جديدة قادمة.

لعبة Elden’s Ring تعد اللاعبين بتجربة قتالية مثيرة ومليئة بالتحديات مع أعداء مخيفين بقدرات هائلة ينتظرونهم في عالم الظل، وهذا وفقًا للتغريدات التي تم نشرها على حساب اللعبة الرسمي على تويتر، فإن عالم الظل سيضم أعداء جدد لم يسبق رؤيتهم من قبل، يتمتعون بقدرات قتالية هائلة وتكتيكات معقدة ستجعلنا نرتجف من التوتر والتحدي، ولا شك أن هزيمة هؤلاء الأعداء سيتطلب مهارات قتالية عالية واستراتيجيات ذكية من اللاعبين

Elden Ring

سيتم إصدار المحتوى الضخم القابل للتنزيل Elden Ring: Shadow of the Erdtree في يوم 21 يونيو، وهذا هو المحتوى الإضافي الوحيد للعبة السولز “Elden Ring” منذ إصدار اللعبة قبل عامين، ووفقًا للمعلومات التي حصلنا عليها، سيكون حجم المحتوى من أكبر الاضافات القابلة للتنزيل (DLC) منذ تأسيس استديو Fromsoftware.

اقرأ المزيد: ميازاكي يكشف المزيد من أسرار إضافة Elden Ring: Shadow of the Erdtree

تتوفر توسعة  Shadow of the Erdtree على منصات بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، والطلبات المُسبقة مُتاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك النسخ الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية والتي تحتاجها للعب التوسعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button