آمال عودة لعبة المغامرات والخيال العلمي Half-Life 3 تنتعش مرة أخرى

هل تفعلها Valve؟

لا يزال الكثير من اللاعبين في انتظار الإعلان عن Half-Life 3 رغم ابتعاد المطور Valve عن تطوير المشاريع الضخمة من فئة Triple-A لسنوات عديدة، واكتفى فقط بتطوير عنوان جانبي مخصص لنظارات الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx، وكذلك اللعبة المجانية المخصصة لجهازها المحمول Steam Deck وتحمل اسم Aperture Desk Job.

الأخبار الجديدة تشير الى أن الشركة لديها إلتزام بصنع الألعاب، ولديها خطط جديدة لمشاريع لعبتي Half-Life و Portal، وهو ما جاء على لسان كل من جريج كومر و إريك بيترسون من شركة Valve، وذلك خلال مقابلة أجريت معهما مع مجلة Famitsu والتي تناولت الشؤون الخارجية للاستوديو.

جريج كومر أكد أن المطورين يحبون الأكوان التي أنشأوها، وبالتأكيد لن تترك على الرف للنسيان، وأن شركة Valve لديها عدة مشاريع تعمل عليها في الوقت الحالي، وتابع متحدثًا:

لدى Valve الكثير من الألعاب قيد التطوير. سنواصل إطلاق الألعاب.

تطوير اللعبة مهم جدًا لشركة Valve. لا أعرف الأرقام الدقيقة، لكن نسبة الموظفين المشاركين في تطوير اللعبة عالية. يشارك الكثير من الأشخاص، ونعم، يمتد هذا الالتزام إلى Half-Life وستواصل استكشاف عالمه.

Half-Life: Alyx كانت لعبة ممتعة حقًا حتى بالنسبة لنا نحن الذين عملوا في هذا العالم، لا يزال من الممتع العودة إلى هناك ورواية المزيد من القصص.

جريج كومر أشار بقوة إلى أن هذه الألعاب التي يتم العمل عليها أكبر وأفضل من لعبة The Lab tech demo Valve المجانية التي تم إصدارها للجهاز المحمول Steam Deck، ولذلك تعود الآمال المنسية مرةً أخرى في عودة سلسلة Half-Life.

نذكر متابعينا أن منقب البيانات Tyler McVicker والمعروف سابقًا كذلك في شبكات التواصل الاجتماعي باسم Valve News Network وجد إشارات جديدة تدل على لعبة Citadel الغير معلن عنها من قبل شركة Valve، وهي لعبة إطلاق نار يتم تطويرها منذ عام 2019.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button