الاخبار

لماذا قتل Batman, مطوري لعبة Gotham Knights الجديدة يوضحون السبب..

تم الليلة الماضية الكشف عن لعبة Gotham Knights وليس Batman: Gotham Knights وهذا لان Batman سيخرج من اللعبة وبشكل دائم الان لانه في الحقيقة قد مات, هذه الرسالة الاولى التي نحصل عليها في العرض التشويقي الاول للعبة التي كنا ننتظر ان نرى الرجل الوطواط فيها.

العرض يبدأ برسالة من Batman يخبر فيها عائلة Bat-family انه قد فارق الحياة الان ولم يبقى خلفه الا فريقة الذي سيحمي مدينة Gotham من بعده ولكن ما السر الذي دفع المطورين لانهاء حياة Batman وبدء الجزء الجديد من دونه؟

وبحسب المخرج الابداعي للعبة باتريك ريدينغ أراد العاملون على اللعبة إزالة أي يقين وأي شعور بالأمان, كان باتمان يحمي شوارع مدينة جوثام لسنوات عديدة وخلال تلك الفترة طور نظاما دقيقا من الحلفاء بالإضافة إلى اسم تثق به المدينة ولكن الآن لم يعد لدى اللاعب هذا الاستقرار في اللعبة للاعتماد عليه وهذا سيخلق جو مختلف تماما في مدينة لا يزال اللاعب يتجول فيه ولكن هذه المرة بدون باتمان وسيكون عليه استرداد النظام بطريقة وبابطال مختلفين.

قال ريدينغ أيضا أن هذا يخلق موقف جديد مختلف سيدفع اللاعبون إلى اكتشافه بأنفسهم وسيكون هم من سيبنون أبطال جوثام الجدد وليس فقط تولي عهود بطل خارق راسخ في قلوبهم وترسيخ الابطال الجدد Red Hood و Robin و Batgirl و Nightwing في هذا الكون.

رغم ان بعض هذه الشخصيات قد يكون لها بعض الخلفية الدرامية في عالم هذه اللعبة فإن هذه القصة الجديدة واللاعبين الذين يقودون هؤلاء الأبطال الخارقين سيكونون هم الذين سيعكسون طابع واسلوب هذه الشخصيات في Gotham Knights.

اذا الامر لن يتوقف عند حدود تولي زمام الامور بعد انتهاء باتمان بل ايضا خلق بديل عنه لحماية مدينة جوثام من اطماع الاعداء وربما هذا الامر يجعل دور اللاعب اعمق من الخلفية القصصية الخاصة بكل شخصية من شخصيات اللعبة الجديدة.

لعبة Gotham Knights ستصدر على اجهزة الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي خلال العام القادم 2021 ويمكنكم مشاهدة استعراض اسلوب اللعب الاول هنــا ومشاركتنا ارائكم حول اللعبة وقصتها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار