موجة تسريح جديدة تضرب Singularity 6 مطور عنوان Palia ويفقد 40% من موظفيه!

وهي الموجة الثالثة من تسريحات المطور خلال بضعة أشهر!

يقال إن المطور الأمريكي Singularity 6 قد قام بتسريح المزيد من الموظفين، بعد الجولة الماضية من عمليات التسريح منذ أبريل 2024، أي لم يمضي شهر على الموجة الماضية.

وفقًا للتقارير هذه هي المرة الثالثة التي يضطر فيها الاستوديو إلى تقليص عدد الموظفين بعد تسريح 49 شخصًا من وظائفهم في أبريل 2024 و عدد أقل في سبتمبر 2023، وفقًا لبيان قدمته “نيكول كاربنتر” من مراسلي Polygon، قام المطور بتقليل عدد فريقه من خلال الاستغناء عن 36 موظفًا، هذا التسريح الأخير في القوى العاملة يترك مستقبل لعبة Palia قاتمًا وغير مؤكد بعد أن وضع المطور خارطة محتوى في مارس 2024.

منذ سبتمبر 2023، شهدت Singularity 6 ثلاث جولات من تسريح العمال، تم خلالها تسريح عدد غير مؤكد من الموظفين من مناصبهم، في الشهر الماضي، علمنا عن الجولة الثانية والتي شهدت تسريح عدد كبير من العمال في الاستوديو بعد أيام من التحديث الأخير للعبة.

وفي بيان شاركه كاربنتر في أبريل 2024، ذكر الاستوديو أن القرار جاء بعد تقييم الدعم المطلوب لتقديم خدمة لعب عالية الجودة لتحقيق الاستقرار على المدى الطويل، وأكد أنه كان قرارًا صعبًا لكنه كان مهمًا لخدمة برنامج اعادة الهيكلة.

عمليات التسريح في الصناعة أصبحت شيئًا مخيفًا ومريبًا في الوقت ذاته للموظفين والمطورين بمجال الألعاب بشكل عام، يأتي هذا الخبر بعد العديد من التسريحات وعمليات اغلاق استوديوهات ضخمة حدثت في غضون الشهور الأولى فقط من 2024، ونعتقد أنها لن تكون الأخيرة هذا العام للأسف.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button