استديو Bluepoint: “لدينا علاقة ممتازة مع سوني”..

استديو Bluepoint طالما كانت علاقته جيدة مع سوني خاصةً بالفترة الأخيرة وتحديداً العام الماضي عندما عادت لنا لعبة Shadow of the Colossus بحلّتها الجديدة وأصبحت واحدة من أفضل ألعاب العام. بعد إطلاق العنوان المحبوب توجه الاستديو للعمل على مشروعهم التالي الذي قد يكون نسخة مُعاد تطويرها من Demon’s Souls لكن ما زال المشروع غير مُعلن عنه إنما نعلم أنّه قادم للجيل الجديد لا محالة.

وإذا سارت الأمور بشكل جيد وكما مُخطط لها، سيكون هناك فرصة كبيرة لأن نرى تمدد شراكة استديو Bluepoint وسوني. فقد قال ماركو ثراش، رئيس الاستديو بحديثه مع موقع Segment Next مؤخراً أنّ على الرغم أنّ الاستديو مُسقتل إلا أنه يملك علاقة عمل رائعة مع سوني وسيكون من دواعي سروره الاستمرار معها — في حال أرادت سوني ذلك بالطبع.

بالنسبة لمشروع فريق التطوير القادم للبلايستيشن 5 فنحن لا نعلم أيّ تفاصيل حوله سوى أنّه سيكون نسخة معاد تطويرها (ريميك) وستكون طموحة وأضخم من مشروع الاستديو الأخير، Shadow of the Colossus. وفي مقابلة سابقة لثراش أيضاً علمنا أنّ المشروع القادم سيكون أكبر إنجاز للاستديو وسيكونون فخورين به جداً، وهو أمر مُبشّر بالخير فالجميع ينتظر ما سيقدموه لنا على أحر من الجمر و يتوقع ان يتم الكشف عنه مع الكشف الكامل عن البلايستيشن 5 و الذي يشاع انه سيكون في فبراير القادم.

ما رأيكم أنتم؟ هل سيصدر عنوانهم القادم على الجيل الحالي والقادم وماذا سيكون أيضاً؟ نسخة مُحسنّة ومُطوّرة من Demon’s Souls أم Castlevania: Symphony of the Night؟ شاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع بالتعلقيات ادناه!

متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock