المؤثر Kai Cenat يحصل على مشاهدات عالية خلال نومه خلال بث Elden Ring

هذا المستوى من المشاهدين يجعله يتفوق حتى على أحداث فعاليات الرياضات الإلكترونية الجارية في كل من DOTA 2 و Rainbow 6 Siege، مما يعني أن بثه أثناء نومه يجذب المزيد

المؤثر Kai Cenat تعهد لمتابعيه على منصة تويتش بأن يقوم بانهاء لعبة Elden Ring خلال عملية بث واحدة متواصلة، والتزامناً بذلك، فقد غص في نوم عميق دون ان يقفل الكاميرا لكن المفاجأة انه حصل على معدل مشاهدات خلال نومه جعلته الاعلى من بين البثوث على المنصة حينها.

بث Kai Cenat للعبة Elden Ring أعاد إحياء هذه اللعبة إلى الساحة بشكل كبير، حيث حاول العديد من المؤثرين الآخرين مثل RDC World تجربتها للمرة الأولى بعد مشاهدته.

كان يستغرق ساعات طويلة في لعب اللعبة، ونتيجة لذلك، كان عليه أن يحصل على قسط من الراحة، على الرغم من أنه لم يكن يغلق البث للقيام بذلك. فقد كان ينام أمام الكاميرا، وبالرغم من أن عدد المشاهدين لديه ينخفض قليلاً عن المعتاد البالغ 100 ألف مشاهد أو أكثر عندما يكون مستيقظًا، إلا أنه لا يزال يجذب الكثير من المشاهدين، حتى وهو نائم.

Kai-Cenat-sleeping-most-viewers-on-twitch

في احد اللحظات خلال نومه، كان لديه 45 ألف مشاهد. وهذا يضعه فوق أي مؤثر آخر على Twitch في الوقت الحالي، بما في ذلك الأحداث والبطولات الرياضية الإلكترونية المستمرة.

هذا المستوى من المشاهدين يجعله يتفوق حتى على أحداث فعاليات الرياضات الإلكترونية الجارية في كل من DOTA 2 و Rainbow 6 Siege، مما يعني أن بثه أثناء نومه يجذب المزيد من المشاهدين مقارنة بالبث الخاصة به خلال اللعب. وعندما يستيقظ ويبدأ في المعركة مرة أخرى ضد أصعب قادة اللعبة، فمن المرجح أن يتضاعف عدد المشاهدين لديه.

لقد أشعل بث Kai Cenat للعبة Elden Ring حياة جديدة لهذه اللعبة المرموقة، وذلك قبل إصدار توسعة Shadow of the Erdtree أيضًا. لكن لا يزال لديه بعض القادة الصعاب للغاية يجب أن يتخطاهم إذا أراد إنهاء اللعبة الأساسية في الوقت المناسب قبل صدور محتوى التوسعة.

أعلنت كل من شركة Bandai Namco Entertainment وشركة FromSoftware في وقت سابق عن المقطع الدعائي الجديد الذي يستعرض أول لمحة عن توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree، التوسعة الخاصة بلعبة تقمص الأدوار والحركة الحائزة على جوائز، والتي ستصدر عالميًا في 21 يونيو القادم. يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button