مميز

كل ما تود معرفته عن eFootball 2025 الإشاعات والتسريبات وموعد الإطلاق..

إذا كانت eFootball 2025 قيد التطوير بالفعل لدى كونامي، فمن الممكن أن تتضمن الأشياء التي كانت eFootball 2024 في حاجةٍ ماسة لها.

كانت هناك العديد من الشائعات التي تفيد بأن شركة Konami تعمل على لعبة eFootball جديدة مؤخرًا، ومن المُرجح أن تحمل عنوان eFootball 2025 الذي ينتظره الكثيرون، ومع ذلك فإن هذه الشائعات غير مؤكدة بَعد وبنفس الوقت لم يتم نفيها رسميًا أيضًا حتى الآن.

وقد شهد الجزء الأخير الذي صدر للسلسلة وهو eFootball 2024 تحسنًا طفيفًا جداً بالمقارنة مع الإصدارات السابقة حسب آراء عشاق السلسلة والنُقاد. لكنه لا يزال يعاني من نفس المشاكل الضخمة، كما أن الموسيقى لا تزال كما هي نفسها نوعًا ما، لكن أسلوب اللعب يعتبر جيدًا ومقبولاً بالنسبة للكثيرين. كما أنه يفتقر إلى أنماط لعب شعبية ومطلوبة، ويمتلك قوائم مرهقة ومملة كذلك، ناهيكم عن القيود المترتبة على فريق الأحلام.

ما الأشياء التي قد نشهدها في eFootball 2025

  • جودة الرسومات والمرئيات التي ترتقي للجيل الحالي
  • قوائم اللاعبين المحدثة
  • أنماط اللعب الجديدة وأبرزها نمط Master League
  • أنماط لعب جماعية تنافسية عبر الإنترنت

إذا كانت eFootball 2025 قيد التطوير بالفعل لدى كونامي، فمن الممكن أن تتضمن الأشياء التي كانت eFootball 2024 في حاجةٍ ماسة لها. مثل جودة الرسومات والمرئيات التي ترتقي للجيل الحالي من الألعاب، إذ افتقرت اللعبة الحالية لها بشدة رغم العديد من التحسينات والتحديثات. كما أن اللعبة بحاجة لقوائم اللاعبين المحدثة وأنماط اللعب الجديدة وأبرزها النمط الذي يرغب عشاق السلسلة بعودته منذ زمنٍ بعيد ألا وهو Master League. وقد تكهن عشاق السلسلة أيضًا بأن اللعبة قد تمتلك أنماط لعب جماعية تنافسية عبر الإنترنت، مشابهة لتلك الموجودة في ألعاب كرة القدم الأخرى.

eFootball 2023

ترك الكثيرون من عشاق ألعاب كرة القدم سلسلة كونامي تقريبًا بعد جزء PES 2016 الذي شكل بداية الانحدار بالنسبة للعديد منهم. وانتقل بعضهم إلى سلسلة FIFA التي كانت اللعبة المتميزة والمحتلة للساحة آنذاك مع فروقٍ شاسعة في الأداء والرسوم بين السلسلتين،. لكن بعد التحديثات والتحسينات الكبيرة لألعاب eFootball يبدو أن الأمور تعود لنصابها بالنسبة لهم. إذ أن الكثيرين منهم قد عادوا للسلسلة التي بدأو معها منذ زمنٍ بعيد، وأصبحوا يترقبون التحديث السنوي بفارغ الصبر وما قد يجلب معه من أنماط لعب جديدة وتحسينات مرئية وأسلوب حركة وآليات لعب أو حتى تعديلات القوائم أو التراخيص وغير ذلك.

بينما يتساءل أخرون ما إذا كان التحديث السنوي القادم مجرد تحديث صغير آخر للعبة حيث يقومون بتحسين أسلوب اللعب قليلاً، أو تقديم بعض إصلاحات الأخطاء، أو أنه سيكون هناك لعبة جديدة تماماً.!

ماذا تقول الشائعات والتسريبات حول الأشياء القادمة في eFootball 2025 من المصادر المطلعة

حسب آراء بعض المطلعين والتسريبات التي تمكنوا من الحصول عليها، سيكون نمط اللعب المطلوب والذي غاب لسنواتٍ عديدة Master League هو ما سيفاجئ الجميع مع إطلاق الجزء القادم. وسيتحقق حلم عشاق السلسلة أخيرًا بعد كل هذا الوقت، ومع أنَّ اللعبة ستكون مجانيةً للتحميل واللعب إلا أنَّ هذا النمط المُرتقب سيكون في حزمةٍ إضافية ستكون تكلفتها حسب رأي المسربين 10$، وهو بلا شك سعرٌ بسيط جدًا مقابل الحصول على مثل هذا النمط التنافسي الرائج، الذي قد يمتلك العديد من المزايا والسمات التي عملت عليها كونامي لفترةٍ طويلة لجعله أفضل من السابق بكثير.

eFootball 2024 Master League Mode: Release Date News, Leaks and Updates - GINX TV

وقد ذكر أخرون تسريباتٍ تشير إلى امتلاك نمط Master League للعديد من مشاهد الفيديو السينمائية مما يجعله تجربةً استثنائية لعشاق السلسلة تضيف المزيد من الحماس له في الجزء القادم.

وقد أشار أخرون بأن اللعبة ستعمل بمحرك Unreal Engine 5 الواقعي المذهل. وإن صدقت التوقعات فسيكون لدى اللاعبين تجربة مرئية فريدة من نوعها في سلسلة كونامي لم يَعدوها من قَبل قد تتفوق حتى على ألعاب EA FC أو سلسلة Fifa سابقًا، مع العِلم بأن الجزء الحالي يستخدم Unreal Engine 4، لذا ستكون نقلةً نوعية دون شك في الانتقال إلى الإصدار الأحدث من المحرك الثوري في الجزء القادم.

كما أضافت العديد من المصادر الأخرى بأن الجزء القادم سيشهد تحسيناتٍ عديدة على أسلوب التمرير الذي يشتكي منه اللاعبون كثيراً، وكذلك حركات المهارة أو ما يُعرف باسم Skill Move، والتراخيص الجديدة التي افتقر لها الجزء السابق.

تاريخ الإصدار

eFootball 2023
eFootball 2023

إذا كانت لعبة eFootball 2025 قيد التطوير بالفعل، فمن المحتمل أن يتم إصدارها ربما في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025، ومع ذلك، فإن هذا مجرد تخمين ولم تؤكده شركة Konami رسميًا بَعد.

وتشير بعض المصادر الأخرى الغير مؤكدة إلى تاريخ إصدار مُحدد في 27 سبتمبر 2024، الذي يتماشى مع بداية مواسم وبطولات كرة القدم العالمية مثل دوري premier league و la liga و bundesliga وغيرها، ولكن مرة أخرى علينا التأكيد على أنه لا توجد معلومات رسمية متاحة حول لعبة eFootball 2025 بعد.

بطل غلاف جديد

eFootball 2025
صورة غير رسمية

من المعروف أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يزين معظم الصور والأحداث الخاصة بلعبة كونامي في أجزائها الأخيرة، ومع بدء اختفاء نجم اللاعب بعد انتقاله الى الدوري الأمريكي وتراجع مستواه بسبب عامل السن، يمكن أن نشهد تعاقد جديد مع نجم جديد بارز مثل João Félix أو روبرت ليفاندوفسكي، ويمكن أن نرى شريك جديد من فريق مختلف مثل Jude Bellingham.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم، ما تطلعاتكم للجزء القادم وعودة نمط Master League المزعومة على وجه الخصوص، وهل لديكم آمال وأشياءٌ تريدونه أكثر من غيرها؟ نرجوا ذكرها في قسم التعليقات أدناه.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button