E3 2018اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

تسريب تفاصيل و صورة شعار لعبة Assassin’s Creed Odyssey, توجه اعمق نحو عناصر الار بي جي..!

Assassin’s Creed Odyssey هي الجزء الجديد الذي سينضم الى اجزاء سلسلة لعبة الار بي جي و العالم المفتوح Assassin’s Creed و قد تم الكشف عنه بشكل مبدئي قبل عدة ايام على ان يكون الكشف الكامل خلال مؤتمر يوبي سوفت في معرض E3 هذا الاسبوع.

بعض التفاصيل قد تكون قد تسربت من خلال الدعوات التي ارسلتها سوني من خلال اجهزة بلايستيشن 4 لحضور البث المباشر للعبة و الخاص بالمعرض حيث رافق هذه الدعوات كما تشاهدون في الصورة بالاسفل بعض التفاصيل التي توضح لنا بشكل اكبر قصة اللعبة و احداثها.

وجاء في الوصف:

لكي تتحكم بمصيرك و تكتب قصتك الملحمية الاسطورية من خلال رحلتك لتصبح بطل من ابطال مقاتلي Sparta الاسطورين, عيش مغامرة رهيبة في عالم حيث تكون قراراتك مؤثرة, بعد رفضك من قبل عائلتك عليك ان تبدأ مغامرتك مع مجموعة من المرتزقة لتتحول الى مقاتل Sparta اسطوري و تكشف حقيقة ماضيك.

هذا الوصف يوحي بان اللعبة ستشهد تغيرات جذرية و سيكون تواجد عناصر الار بي جي اكثر عمق من السابق حيث ستشهد اللعبة وجود الحوارات و اتخاذ القرارات التي ستؤثر على مجريات الاحداث و ايضا و حسب تقرير نشره موقع Kotaku فسيكون بامكان اللاعب الاختيار ما بين شخصية ذكر او انثى عند بداية اللعبة.

لا يمكن اخذ هذه التفصيل بعين الدقة الا بعد ان يتم الكشف الرسمي عنها خلال مؤتمر يوبي سوفت الخاص بمعرض E3 الذي سيكون مساء يوم الاثنين القادم فكونوا معنا خلال تغطيتنا الكاملة للحدث.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار