مطوري لعبة Titanfall يلمحون للكشف عن مفاجأة اليوم خلال مؤتمر شركة EA الخاص بمعرض E3..

نحن متشوقين لنرى ما الذي سيقدمه لنا استيديو Respawn خلال مؤتمر شركة EA الخاص بمعرض E3 مساء هذا اليوم خصوص بعد هذه التغريدة المفاجأة التي نشرها رئيس الاستيديو فاينس زمبيلا عبر حسابه الخاص على تويتر و التي ذكر فيها انهم يعملون على 3 مشاريع جديدة في الوقت الحالي و رغم انهم غير مستعدين للكشف عنها في الوقت الراهن فسوف تكون هناك مفاجأة صغيرة عن واحد من هذه المشاريع خلال مؤتمر EA اليوم.

لا ندري ما هي هذه المفاجأة التي سيكشف عنها استيديو Respawn اليوم في مؤتمر EA و لكن توقعاتي تشير الى انها ستكون لعبة Star Wars الجديدة التي تحدثنا عنها في اكثر من مناسبة و الاحتمال الثاني و الاضعف ان نرى Titanfall 3 التي اشيع انها ستكون واحدة من هذه المشاريع الثلاثة التي تحدث عنها فاينس.

مؤتمر EA Play سيكون اليوم الساعة 9 مساء بتوقيت مكة و سنكون باذن الله معكم في تغطية مباشر لفعاليات المؤتمر عبر الموقع و السوشيال ميديا فكونوا معنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button