تقييمات لعبة Ghost of Tsushima تتعافى على Steam بعد أيام من غضب اللاعبين

تعد Ghost of Tsushima واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة لبلايستيشن، ويجب أن يكون رؤية إصدارها على الحاسب الشخصي أخيرًا بمثابة مناسبة سعيدة للاعبي المنصة الأخيرة، لكن للأسف فقد كان للإجراءات الأخيرة لشركة سوني رد فعل سلبي.

في وقت سابق من هذا الشهر، تعرضت شركة Sony لانتقادات بعد أن أعلنت أنه يجب على جميع لاعبي Helldivers 2 ربط حساب PSN بـ Steam لمواصلة لعب اللعبة لكن تراجعت شركة Sony عن هذا القرار بعد يومين، على الرغم من رد الفعل العنيف، قررت شركة Sony الاستمرار في قرارها بربط حسابات PSN مع Ghost of Tsushima، وهذا أمر منطقي لأن اللعبة كانت في الأصل لعبة PlayStation 4 وتتطلب أيضًا حساب PSN، لكن هذا القرار أدى إلى منع 180 دولة ومنطقة من شراء اللعبة وتشغيلها.

مع توفر Ghost of Tsushima الآن على الحاسب الشخصي لأول مرة ورغم البداية المبهرة لها، فإنها قد تلقت في البداية رد فعل عنيفًا مشابهًا لما واجهته Helldivers 2 بسبب متطلبات PSN، على الرغم من توفرها فقط في البلدان التي يمكن الوصول إلى PSN فيها، فإن اللعبة حصلت على 1356 مراجعة إيجابية و454 مراجعة سلبية، لكن ما تمت ملاحظته هو أن معظم الانتقادات والمراجعات السلبية كانت موجهة فقط لمتطلبات ربط حسابات PSN.

تقييمات Ghost of Tsushima

لكن ما حدث خلال الساعات الأخيرة، هو إرتفاع تقييمات اللعبة بشكل تدرييجي لتصبح في معظمها تقييمات ايجابية للغاية من خلال منصة Steam، وهذا إن يدل فهو يدل على أن تجربة اللعبة المبهرة وقصتها الرائعة وعالمها الفريد جعل من اللاعبين يتناسون الى حد ما إلزام شركة سوني لهم على ربط حساب طور الأونلاين في اللعبة بحساب بلايستيشن.

هل في رأيكم أن هذا الأمر يستحق أن يخفض من تقييمات اللعبة على المنصة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button