مشتركي PS Plus يمكنهم الحصول على حزمة مميزة للعبة FIFA 22 مجاناً..

اصبحت لعبة FIFA 22 متاحة مجانا الان لمشتركي خدمة PS Plus ضمن العاب الشهر الحالي ولكن ايضا بإمكان المشتركين الحصول على حزمة مميزة للعبة بشكل مجاني.

الموسم الكروي قد شارف على نهايته وشركة EA تعلن ان معظم مشتركي خدمة PS Plus سيقومون بتحميل لعبة FIFA 22 للعب بها اوفلاين ولكنها لا تريد من اللاعبين فعل ذلك، بشكل مفاجئ اصبحت احدى حزم طور Ultimate Team مجانية للمشتركين حيث يمكنكم الحصول عليها الان وتحميلها مع اللعبة.

الشركة اتاحت الحزمة لكي تشجع اللاعبين على تمضية اوقاتهم وصرف اموالهم داخل هذا الطور للعب الجماعي الذي تستطيع من خلاله الحصول على اقوى اللاعبين لكن بشرط ان تقوم بصرف المال في شراء الحزم وايضا اللعب داخل الطور لساعات طويلة.

محتوى حزمة FIFA Ultimate Team pack المخصصة لمشتركي PS Plus:

  • 11 توقيعًا جديدًا لفريق FUT الخاص بك، كل ذلك مع الحد الأدنى من التقييمات الإجمالية للاعبين لأكثر من 82+
  • اختيار لاعب معار Loan Player Pick، حيث يسمح للاعبي FUT بالاختيار من بين بعض أعظم نجوم كرة القدم للانضمام إلى تشكيلتهم في خمس مباريات.

الحزمة المجانية لمشتركي الخدمة تتضمن 11 لاعب تبلغ قوتهم على الاقل 82 وهو ليس بالامر الجيد خصوصا في هذه المرحلة من عمر اللعبة. لكن كبداية واذا كنت من الوافدين الجدد في طور Ultimate Team فهذه الحزمة مناسبة لك لتبدأ رحلتك الطويلة في اللعب وربما مستقبلا قد تحصل على اللاعب كريستيانو رونالدو او حتى ليونيل ميسي.

يذكر ان كلا من لعبتي Tribes Of Midgard و Curse Of The Dead Gods متوفرتين بشكل مجاني لمشتركي خدمة البلس ضمن العاب هذا الشهر بجانب لعبة فيفا المذكورة. هل قمتم بتحميل الحزمة المجانية لطور Ultimate Team وما هو رأيكم بمحتوياتها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار