هل يمكن ان نرى لعبة Stellar Balde تصدر على منصة الحاسب الشخصي؟

تتميز Stellar Blade بأنها لعبة أكشن رائعة بأحداث وعالم مميزين، حيث تزود اللاعبين بترسانة من الأسلحة لسحق الفضائيين على الأرض، ولكن على الرغم من توفر اللعبة بلايستيشن فهناك من يتساءل عن توفر هذه التجربة المميزة على الحاسب الشخصي، حيث يمكننا تخمين الموعد.

موعد إصدار Stellar Balde على الحاسب

خطط Shift Up مطور Stellar Blade، في الأساس لإطلاق Stellar Blade على الحاسب الشخصي عندما تم الكشف عنها لاول مرة أخرى في عام 2019، لكن مشاركة Sony جعلت اللعبة تصبح عنوانًا حصريًا لبلايستيشن 5 في عام 2021، لكن مع نجاح إستراتيجية Sony بإصدار ألعابها على الحاسوب، فإن المستقبل مشرق لمستخدمي أجهزة الحاسب الشخصي حيث تواصل Sony جلب مكتبتها من العناوين الحصرية إلى الحاسوب.

بالنظر إلى إيقاع الإصدار المعتاد لشركة سوني، نعتقد أن Stellar Blade سيتم إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي في وقت ما بين الربع الثاني من عام 2024 والربع الثاني من عام 2025، وحتى الآن لم يتم تأكيد وصول اللعبة إلى الحاسب الشخصي، لكن إستراتيجية سوني الحالية تقودنا إلى الاعتقاد بأن اللعبة يمكن أن تأتي إلى الحاسب الشخصي هذا العام.

بالطبع ليس هناك ما يضمن أن اللعبة سيتم إطلاقها على جهاز الحاسب، ولكن الاحتمالات تشير بشدة إلى إمكانية ذلك، حيث أطلقت شركة سوني بالفعل عددًا من عناوين بلايستيشن على الحاسب الشخصي هذا العام مثل Helldivers 2 وHorizon Forbidden West Complete Edition، وGhost of Tsushima Director’s Cu، والمزيد هذا العام.

هذه هي كل المعلومات التي لدينا حول Stellar Blade حاليًا، لا تنس التحقق من مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button