اكتفجين: Call of Duty 2019 ستقدم تجربة متغير سواء في محتوى الاطلاق و ما بعده..

توقعنا ان تكشف اكتفجين عن بعض التفاصيل حول لعبة Call of Duty 2019 خلال مؤتمر المستثمرين السنوي الذي عقد مؤخرا و لكن الشركة اكتفت بالحديث عن الانجازات التي حققتها السلسلة بجانب التاكيد على ان الجزء الجديد سيتم الكشف عنه خلال الربع الثاني لهذا العام اي قبل نهاية الشهر القادم يونيو.

و حسب تقرير نشره موقع Charlie Intel صرحت الشركة, نحن ندرك أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد للمحافظة على توسع قاعدة لاعبي Call of Duty  و فريق التطوير يبذل قصارى جهده من أجل إصدار محتوى كبير في هذا الخريف، و الطموحات عالية جدا داخل الفريق حول الجزء الجديد و نتوقع أن يؤدي كل من محتوى الإطلاق و ما بعد الإطلاق إلى جلب تجارب متغيرة للعبة و جمهورها.

لا ندري ما المقصد من عبارة “تجار متغيرة” و هل ستكون اللعبة اوسع من اجزء السلسلة السابقة و ربما تنقلنا لعدة مناطق مختلفة فيما يخص طور القصة بجانب اطوار لعب جديدة في الاونلاين و الزومبي خصوصا ان التسريبات تحدثت بان الجزء الجديد سيكون واسع و اضخم من الاجزاء السابقة.

خلال الفترة الماضية كانت هناك العديد من التسريبات من مصادر مختلفة تحدثت عن الجزء القادم لسلسلة من المتوقع ان يحمل اسم Modern Warfare 4 و سنشهد فيها عودة طور القصة بجانب طور الاونلاين و الزومبي بينما لن يكون هناك طور باتل رويال.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock