اكتفجين: Call of Duty 2019 ستقدم تجربة متغير سواء في محتوى الاطلاق و ما بعده..

توقعنا ان تكشف اكتفجين عن بعض التفاصيل حول لعبة Call of Duty 2019 خلال مؤتمر المستثمرين السنوي الذي عقد مؤخرا و لكن الشركة اكتفت بالحديث عن الانجازات التي حققتها السلسلة بجانب التاكيد على ان الجزء الجديد سيتم الكشف عنه خلال الربع الثاني لهذا العام اي قبل نهاية الشهر القادم يونيو.

و حسب تقرير نشره موقع Charlie Intel صرحت الشركة, نحن ندرك أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد للمحافظة على توسع قاعدة لاعبي Call of Duty  و فريق التطوير يبذل قصارى جهده من أجل إصدار محتوى كبير في هذا الخريف، و الطموحات عالية جدا داخل الفريق حول الجزء الجديد و نتوقع أن يؤدي كل من محتوى الإطلاق و ما بعد الإطلاق إلى جلب تجارب متغيرة للعبة و جمهورها.

لا ندري ما المقصد من عبارة “تجار متغيرة” و هل ستكون اللعبة اوسع من اجزء السلسلة السابقة و ربما تنقلنا لعدة مناطق مختلفة فيما يخص طور القصة بجانب اطوار لعب جديدة في الاونلاين و الزومبي خصوصا ان التسريبات تحدثت بان الجزء الجديد سيكون واسع و اضخم من الاجزاء السابقة.

خلال الفترة الماضية كانت هناك العديد من التسريبات من مصادر مختلفة تحدثت عن الجزء القادم لسلسلة من المتوقع ان يحمل اسم Modern Warfare 4 و سنشهد فيها عودة طور القصة بجانب طور الاونلاين و الزومبي بينما لن يكون هناك طور باتل رويال.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button