يبدو أن Zelda: Breath of the Wild ستشق طريقها إلى Switch 2

احتفلت لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هذا الشهر بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها، لكن يبدو الأمر وكأنه لم يمر وقت طويل، لكن بالنسبة إلى الجزء الأول، قد يكون هناك المزيد من المحتوى بإصدار جديد للعبة، حيث يشير تسريب موثوق إلى وجود شيء متعلق بعنوان Zelda: Breath of the Wild قيد العمل على Switch 2.

تأتي هذه المعلومات من تغريدة للمسرب الموثوق Midori، تشير إلى أنه يجري العمل على مشروع يحمل الاسم الرمزي “U-King-O”، وهو مشروع للجيل الجديد، حيث كان الاسم الرمزي الداخلي للعبة Zelda: Breath of the Wild هو “U-King”، ومن المحتمل أن يشير “-O” في النهاية إلى المنصة نفسها، يعد هذا اتجاهًا شائعًا إلى حد ما.

السؤال إذًا هو، لماذا سنرى Breath of the Wild بإصدار خاص تمامًا على منصة Switch 2، إذا كانت المنصة بها ميزة التوافق العكسي مع أجهزة الجيل الماضي، بصراحة لا يمكننا الجزم الآن ولكن التفسير الأكثر ترجيحًا أنه قد يكون مجرد إصدار بترقية للعبة لتعمل على الأجهزة الجديدة بأفضل شكل، وبالنظر إلى أنه تم عرض مقاطع توضيحية لنسخة مطورة من Breath of the Wild في معرض Gamescom العام الماضي كاستعراض خاص لمنصة Switch 2، فإن التسريب الجديد بالكاد يرتبط بهذا التسريب إذا كان صحيحًا.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل تتوقع أن تحصل Tears of the Kingdom على إصدار خاص للجيل القادم بالمثل؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button