اكتمال تسجيل مشاهد الحركة للعبة Death Stranding 2، ماذا يعني ذلك؟

استوديو كوجيما معروف بإلتزامه الشديد تجاه مواعيد إصداره وإنهاء مشاريعه بفترة جيدة قبل الإطلاق.

لعبة بلايستيشن 5 المرتقبة Death Stranding 2 بعد ان دخلت الى مرحلة الانتاج الكاملة مؤخراً، اليوم يعلن مخرجها ان تسجيل مشاهد الحركة قد اكتمل.

هيديو كوجيما صرح بذلك من خلال بث بودكاست على شبكة NHK اليابانية، واضاف ان في هذه المرحلة الاخيرة التي ستستغرق من فريق العمل عام كامل على اقصى حد بان يعمل على التحسينات والتعديلات على نظام اللعب وبعض الامور التقنية الاخرى.

في حال جرت الامور بشكل جيد وحسب الجدول الموضوع مسبقاً، فيتوقع ان يتم اكمال العمل على اللعبة واصدارها في الوقت المحدد خلال العام القادم 2025.

ربما يكون موعد الاصدار في الربع الاخير من العام القادم او ربما قبل ذلك، حيث صرح كوجيما ان العمل في هذه المرحلة قد يستغرق على ابعد تقدير عام كامل، في اشارة منه الى انه قد يستغرق اقل من ذلك.

لعبة Death Stranding 2 لم تحصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير على موعد اصدار محدد، لكن في حال عدنا لموعد اصدار الجزء الاول فقد صدر في 8 نوفمبر من عام 2019.

يبقى تحديد موعد الاصدار النهائي رهن شركة سوني التي تضع جدول اصدارات لعناوينها الحصرية بينما لم يتم حتى الان الكشف عن العناوين الحصرية الاخرى التي قد تصدر في العام القادم والتي نتوقع ان تتزين ببعض عناوين الطرف الاول.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم التلميح فيها لدخول العلبة المراحل النهائية لعملية التطوير، حيث وبحسب قائمة توظيف لإستوديو Kojima Productions، فقد أشار الإستوديو باحدى قوائم التوظيف أن المشروع وصل إلى مراحله الأخيرة من عملية التطوير، وبما أن Death Stranding 2 هي أقرب مشروع من كوجيما سينطلق حاليًا، فمن المفترض أن اللعبة قد وصلت بالفعل إلى هذه المرحلة النهائية من عملية التطوير وهذا ما اكدة كوجيما الان.

على أي حال استوديو كوجيما معروف بإلتزامه الشديد تجاه مواعيد إصداره وإنهاء مشاريعه بفترة جيدة قبل الإطلاق. وقد ذكر “كوجيما” من قبل أن اللعبة حققت إنجازًا ضخمًا للغاية في التطوير وهذا كان واضحًا في عرض Death Stranding 2 الأخير.

أشار كوجيما أن أن أحداث اللعبة لن تكون في القارة الأمريكية الشمالية كما كانت في الجزء الأول، وليست في المكسيك، ولكنه أشار الى هذه المرة الى قارة مختلفة، حيث سيذهب سام  إلى هناك لتوصيل شبكة Chiral، ولأنها ستكون قارة مختلفة، فيمكن اعتبار ذلك بمثابة غزو وستقوم جهة خاصة بإنشاء البنية التحتية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button