مصدر مقرب: لعبة From Software الجديدة ليست Bloodborne 2 و سيتم الكشف عنها في معرض E3 2018 هذا الاسبوع..

احد اكثر العناوين التي نترقب ان نسمع عنه المزيد من التفاصيل هو لعبة Shadows Die Twice التي استعرضتها لنا From Software خلال حدث TGA 2017 بعرض قصير جدا دون الكشف عن اي تفاصيل.

بعض الشائعات تتحدث عن ان اللعبة ستتواجد في مؤتمر سوني هذا الاسبوع خلال فعاليات معرض E3 و اليوم مصدر جديد قام بكشف الكثير من التفاصيل الجديدة حول اللعبة و قد تكون هذه التسريبات هي الاقرب الى الحقيقة كونها تأتي من احد الذين عملوا على العاب From Software السابقة منها لعبة Bloodborne و Dark Souls 3 انها Sepide Donne الذي شارك في التصاميم الفنية و واجهة المستخدم للالعاب المذكورة و خلال لقاء خاص اجري معها عبر موقع ايراني اسمه Zoomg و ستلاحظون ان الصفحة التي كتب فيها اللقاء تم حجبها عن الزوار لاسباب غير معروفة ربما لحساسية المعلومات التي كشفها.

المصدر قال ان اللعبة مازالت تشبه اجواء كل من Bloodborne و Dark Souls الا انها تمتلك اسلوبها الخاص في طريقة اللعب و سيتم التركيز على القصة بشكل اكبر و تقديمها بشكل اعمق و الملفت ان Sepide قالت ان اللعبة سيتم الكشف عنها بشكل كامل خلال الايام القليلة القادمة في تلميح منها الى مؤتمر سوني الخاص بالمعرض و سيكون هناك استعراض لاسلوب اللعب.

يذكر ان استيديو From Software لديه 3 مشاريع يعمل عليها الاول هو Shadows Die Twice و الثاني مشروع لعبة خاصة بنظارات الواقع الافتراضي VR و الثالث مشروع غامض غير معلن عنه حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار