لعبة Days Gone تحصل على المزيد من التفاصيل حول الاسلحة و القتال اليدوي..

مع اقتراب موعد الاطلاق اليوم نحصل على المزيد من التفاصيل حول لعبة Days Gone فيما يخص الاسلحة و نظام القتال اليدوي.

العديد تمكن من تجربة لعبة Days Gone مؤخرا من خلال دعوات تلقاها بعض الاعلامين الذين تحدثوا عن بعض التفاصيل على الاقل التي سمح لهم بالحديث عنها و لكن هناك المزيد من التفاصيل التي بدأت تصل الينا من المطور نفسة و التي توضح مدى تعمق اللعبة في عناصر الار بي جي.

البداية مع الاسلحة التي ستكون مصنفة حسب قوتها و جودتها الى 5 تصنيفات او مستويات حيث سيكون المستوى الاول من اضعف الاسلحة او ما تعرف بـ Junk الى المستوى الخامس و التي ستكون اقوى الاسلحة او يمكن تصنيفها بانها اسلحة مجهزة كما هو الحال مع اسلحة القوات الخاصة.

ايضا سيكون هناك مقياس لقوة ضرر هذه الاسلحة (DPS) و لكن هذا المقياس لن يكون الوحيد الذي ستعتمد عليه في اختيار اسلحتك حيث سيكون هناك عوامل و خصائص اخرى مثل استخدام الذخيرة الخارقة و التي ستشكل فارق كبير في القضاء على الوحوش الكبيرة او السريعة خصوصا اذا كانت الذخيرة قليلة.

اقرأ ايضا:  بالتزامن مع بدء التحميل المسبق, Ghost of Tsushima تحصل على عرض باليابانية..

اما عن الالتحامات القريبة بالاسلحة اليدوية فسوف يتمكن ديكون بطل اللعبة من تجنبها من خلال تنفيذ حركات Dodge كما في لعبة Dark Souls و سيكون هناك مقياس تحمل Stamina يتناقص مع حركات Dodge و الضربات اليدوية و يجب على اللعب الانتباه له بشكل جيد.

لعبة Days Gone ستصدر على البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم و يمكنك الاطلاع على الانطباعات بعد تجربة اللعبة من بعض الاعلامين هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock