خريطة Vikendi تعود للعبة PUBG و لكن مع قطار و سكة حديد و الكثير من التغيرات..

قبل عدة اسابيع تم سحب خريطة Vikendi من لعبة PUBG بغرض اعاد بناء الخريطة بتصور جديد و اعادتها الى اللعبة من جديد و اليوم جاء هذا الموعد حيث اصبحت خريطة Vikendi المحدثة متوفرة ولكن ليست للجميع.

الخريطة بشكلها الجديد حصلت على الكثير من التغيرات ابرزها وجود سكة حديد تمتد على طول الخريطة و هناك قطار يتحرك عليها بسرعة عالية كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل و لكن لا نعلم ما مدى ارتباط هذا القطار باسلوب اللعب و هل سيتمكن اللاعبين مثلا من استخدامه للتنقل بين المناطق في الخريطة و هل سيكون له تاثير على اصابة اللاعبين بالضرر في حال اصطدامه بهم او بمركباتهم.

ايضا ستشهد اللعبة ازالة بعض المناطق بينما سيتم اضافة اخرى و كذلك توسيع مناطق مثل Dinoland التي حصلت على الكثير من التغيرات و اليكم هنا اهم ما سيتم تغيره في خريطة Vikendi:

  • سكة حديد و قطار تم اضافتهم الى الخريطة.
  • جزء كبير من الثلج الذي كان يغطي الخريطة تم ازالته او تقليلة
  • منطقة Dinopark تم توسيعها و تطويرها و تحولت الى Dinoland.
  • تم ازالة كل من Tovar و Movatra
  • منطقة Abbey تم نقلها الى Mount Kreznic

بالنسبة لأولئك الذين هم جزء من برنامج شركاء PUBG ستتمكنون من تجربة خريطة Vikendi قبل أي شخص آخر. يتم إجراء اختبار حاليًا لشركاء PUBG وسيتم توفير الخريطة طوال عطلة نهاية الأسبوع و حتى الان لا يوجد موعد محدد لاطلاقها للعامة و لكن دخولها مرحلة الاختبار يعني اننا لن ننتظر طويلا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button