تسريب مجموعة صور من توسعة Shadow of The Erdtree للعبة Elden Ring

تم تسريب مجموعة صور جديدة من توسعة Shadow of The Erdtree القادمة للعبة Elden Ring بعد أيام فقط من الكشف عن أحد العروض الجديدة لهذه التوسعة التي ستصدر الشهر المقبل.

الصور المسربة تم إرفاقها عبر إحدى المنتديات الآسيوية والتي لا تظهر الكثير سوى بعض بيئات التوسعة التي تبدو جميلة للغاية. وكما ذكر فريق From Software، فإن فحوى توسعة Shadow  of The Erdtree يدور حول استكشاف اللاعبين للمزيد من الظلام على خطى لعبة Elden Ring.

التوسعة ستعمل على إضافة مجموعة من الأسلحة الجديدة والأزياء وبعض المعدات وكذلك الأمر بالنسبة للأعداء والقدرات السحرية. خلال تجوال اللاعبين في أرض Land of Shadows سيتمكن اللاعب من السفر ذهابًا وإيابًا إلى أرض اللعبة الاصلية التي كانت تسير عليها الأحداث قبل التوسعة.

يذكر أن هذه التوسعة القادمة اللعبة في تاريخ 21 يونيو ستكون الوحيدة للعبة كما أكد ميازاكي كما أنها ستصدر لمنصات الجيل الماضي والمالي من الأجهزة المنزلية.

نذكر بأن اللعبة ستكون أول عنوان من FromSoftware يتضمن دعم اللغة العربية ونأمل أن يكون اللاعبين متحمسين للاستمتاع باللعبة الحائزة على جوائز وتوسعة Shadow of the Erdtree بلغتهم الأم، وسيحصل اللاعبون الذين يمتلكون Elden Ring على دعم اللغة العربية كتحديث مجاني في 21 يونيو. وستصل توسعة Shadow of the Erdtree مع دعم اللغة العربية من يوم إطلاقها.

في اضافة Shadow of the Erdtree يدخل اللاعبين إلى مملكة الظلال لاستكشاف مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، ولمواجهة الزعماء المهددين بأسلحة ودروع جديدة. اتبع خطى ميكيلا واكشف الجانب المظلم من قصة اللعبة

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button