لعبة الآر بي جي ديابلو إمورتال تطلق فئة الإعصار الآسرة

يسر فريق Blizzard الإعلان عن إطلاق فئة الإعصار، الفئة الثامنة التي طال انتظارها من لعبة الآر بي جي الشهيرة ديابلو إمورتال – Diablo Immortal.

تمكن هذه الفئة مستخدميها من التحكم بعنصري الماء والهواء الشماليين، لتعصف بأراضي السانكشواري مستخدمة فنون قتالية مبتكرة ومقدرات عالية لتسخير جميع العناصر في المعركة، مع خلفية درامية غنية بالأحداث.

  • تكتيك السيول: تتكون عناصر الإعصار من الكهنة المحاربين الذين طوروا مهاراتهم لتسخير طاقات الرياح والماء. والإعصار هو فئة سريعة الوتيرة بمقدرات عالية على الحركة وتستخدم مزيجاً من القوى المدمرة المفيدة في المواجهات القريبة والمباغتة، كما تمتاز بسياط ذات النصال حادة تُطلق الرياح والماء، وتنفذ هجمات تطال مناطق بوابل الزفير المقذوف لإغراق أعدائهم.
  • استحضار وابل الزفير: المهارة الكامنة الفريدة من نوعها لفئة الإعصار تتيح لمستخدميها استدعاء زفير مقذوف للقتال إلى جانب اللاعبين. كما تمنح قدرة وابل الزفير انعكاسًا لقدرات فئة الإعصار، وعلى عكس فئات التموضع والحماية التقليدية، إذ تعمل خلال فترات التبريد ويمكن استخدامها لتبديل المواقع بسرعة عبر أركان ساحة المعركة.
  • اختبار فئة الإعصار: تبدأ رحلة اللاعبون من شمال الأراضي المخيفة حيث المكان الذي يُطلق عليه الغرباء اسم “جُزر الشتاء”، إذ تتعرض إمبراطورية بيلغين ذات المجد البائد لوابل من كوارث البيئة، ويأخذ اللاعبون على عاتقهم دور محارب الإعصار، ويشرعون في مهمتهم لإنقاذ الجزيرة من الاندثار بين أمواج مياه تلوح في الأفق.
  • إعادة تصميم باراجون: تم تبسيط نظام باراجون بما يتناسب مع مخيلات اللاعبين. وسيمنحهم إمكانية حفظ مراحل تقدمهم في مستويات باراجون، كما أصبح بإمكانهم اختيار أي مزيج من 15 مهارة لكل شجرة باراجون.

للمزيد من المعلومات عن فئة الإعصار في ديابلو إمورتال، تفقد مدونة اللعبة الرسمية من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button