نصائح مهمة للمبتدئين في لعبة eFootball 2024 والسير في طريق الاحتراف

إذا كنت مبتداءً أو ترغب في تحسين مستواك في اللعبة لا تركز كثيراً على شراء افضل اللاعبين وقضاء الكثير من الوقت على تدريبهم، عليك التركيز على نفسك أولاً

مع استمرار التحديثات والتحسينات للعبة eFootball 2024 اصبح للعبة المجانية الان جمهور كبير والكثير منهم يخططون لاحتراف اللعبة. لكن كمبتدء ربما تحتاج لان تضع يدك على بعض النقاط المهمة التي عليك الاهتمام بها حتى تستمر في طريق الاحتراف.

اولاً، نريد ان نشكر حساب eFootball – AR الذي ساهم في جمع هذه النصائح المهمة التي يمكن ان تساهم في تحسين مستواك في اللعبة كمبتدئ. نحن بدرونا قمنا بجمع هذه النصائح لكم في مكان واحد من اجل الاستفادة منها.

نصائح مهمة لتحسين مهاراتك في لعبة eFootball 2024:

  1. فهم أسلوب لعب اللاعبين وكيفية تحركهم في الملعب، فهم نقاط قوة وضعف اللاعبين في فريقك وفريق الخصم.
  2. فهم الخطط المختلفة ومعرفة نقاط قوة وضعف كل خطة، تعلم الخطط الأساسية (مثل 4-4-2، 4-3-3) وكيفية مواجهة هذه الخطط.
  3. التدرب المستمر على تحسين مهاراتك في إستخدام مهارات التسديد، التمرير، المراوغة، خصص وقتًا للتدرب على مهاراتك الفردية بشكل منتظم.
  4. فهم ومعرفة إستخدام التكتيكات والتعليمات الفرعية، تعلم كيفية استخدام التكتيكات المختلفة مثل الضغط العالي، اللعب على الأطراف وكيفية تنفيذ التعليمات الفرعية.
  5. من المهم إن يكون لديك خطط بديلة لإستخدامها وقت المباريات في حال لم تنجح خطتك الرئيسية، كن مستعدًا للتكيف مع ظروف المباراة المتغيرة.
  6. اختيار دكة إحتياط متوازنة تتناسب مع أسلوب لعبك وتغطي جميع إحتياجاتك، تأكد من أن لديك لاعبين احتياطيين يمكنهم تغطية جميع المراكز.
  7. قم بتسجيل مبارياتك المختلفة وأعد مشاهدتها للوقوف على أخطائك ومحاولة علاجها وتفاديها مستقبلاً، تحليل أدائك لمعرفة نقاط الضعف وتحديد مجالات التحسين.
  8. شاهد مباريات المحترفين وحاول الإستفادة مما تشاهده من مهارات وتكتيكات وخطط وأسلوب لعب: تعلم من أفضل اللاعبين في العالم.
  9. التسجيل في برنامج تدريبي مع أحد المحترفين قد يساعد على فهم الكثير من أسرار اللعبة: اطلب المساعدة من خبراء لتطوير مهاراتك بشكل أسرع.
  10. التواصل، لا تنسَ أهمية التواصل مع زملائك في الفريق! التواصل الفعال خلال المباراة ضروري لتنفيذ الخطط بنجاح.
  11. التكيف، تعلم التكيف مع ظروف المباراة المتغيرة. قد تحتاج إلى تعديل خطتك أو أسلوب لعبك بناءً على أداء الخصم أو الظروف المحيطة.
  12. التمرين البدني، لا تهمل التمرين البدني! اللياقة البدنية مهمة جداً لتحمل ضغط المباراة والتحرك بفعالية في الملعب.
  13. اللعب الجماعي، تذكر أن كرة القدم هي لعبة جماعية. ركز على العمل مع زملائك في الفريق لتحقيق النجاح.

يركز الكثير من المبتدئين في الحصول على أفضل اللاعبين في اللعبة، معتقدين بأنهم سوف يصلون إلى قمة التصنيف بمجرد إقتناهم لهولاء اللاعبين. الحقيقة أن eFootball 2024 هي لعبة محاكاة تعتمد على مهاراتك أنت كمستخدم في المقام الأول، وذلك من حيث استخدام المهارات وفهم الخطط وأسلوب اللعب.

لذلك إذا كنت مبتداءً أو ترغب في تحسين مستواك في اللعبة لا تركز كثيراً على شراء افضل اللاعبين وقضاء الكثير من الوقت على تدريبهم، عليك التركيز على نفسك أولاً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button